تحقيقات

03:54 مساءً EET

طلاب المدينة الجامعية بالاقصر لا نحتاج “فالكون “..والصعايدة حصن الامان..ونطالب بوجبة “سمك وجمبرى “

اشاد طلبة وطالبات كلية الفنون الجميلة بالاقصر المقيمين بالمدينة الجامعية  للكلية بحسن المعاملة من قبل الادارة فى المدينة الجامعية  وانها تقع فى موقع قريب من الكلية وفى قلب مدينة الاقصر التاريخية وهى امنة وقريبة من كل شئ.

واشارت عبير ابراهيم رشيد سنة اولى بكلية الفنون الجميلة قسم “جرافيك انها وزميلاتها الطالبات المقيمين فى مبنى “الروضة ” التابع لكلية الفنون الجميلة فى امن وامان ولا يحتاجون الى شركات امن خاصة مثل “فالكون ” او غيرها ولكن  الصعايدة هم حصن الامان وخاصة اننا نقيم فى وسط جيراننا الاقصريين الجدعان وان هناك الامن الادارى فقط  الخاص بالكلية.

وقال يحى محمود جابر سنة القرب من الكلية اولى جرافيك  ان المبنى  مريح  ويقع فى منطقة حيوية وطالب ادارة المبنى بتطوير  منظومة الوجبات على ان يكون هناك يوم مخصص لوجبة سمك او جمبرى بجانب وجبات الفراخ واللحمة كذلك  نوع الحلاوة الطحنية.

واتفق  شادى هانى راضى سنة اولى  بالكلية ان نوع الخبز لا يصلح ونطالب ان يكون الخبز تابع لاحد الافران وليس نكون تابعين للفرن المليونى  فنوعية الخبز رديئة تجف فور وصولها من المخبز لذلك نطالب بتغييره فوريا. 

واضاف اننا لا نجد صعوبة فى الوصول الى المدينة الجامعية فهى قريبة من الكلية ومحطة السكة الحديد واسر الطلبة يصلون اليها بكل سهولة وكل شئ على ما يرام ماعدا منظومة الطعام.

 وقال منتصر السعيد مدير العلاقات العامة بكلية الفنون الجميلة  ان ادارة الكلية لا تألوا جهدا فى السهر على راحة الطلبة والطالبات وان قوة المدينة اكثر من مائة طالب وطالبة ومتوقع زيادتها  وان هناك انضباط بين الطلبة ورعاية صحية وغذاية ونتقبل اية شكاوى منهم ونعمل على ازالتها.

 وتابع عبد الفتاح محمد خير مدير المدينة الجامعية ان الطلبة  والطالبات بالمدينة الجامعية  منضبطون  ويلتزمون بالمواعيد المحددة واننا نقدم لهم ثلاث وجبات ويهمنا سؤالهم دائما عن جودةالطعام  او تغييره وهم  عادة ما يشتكون من الخبز وجودته.

ونحن لا نتحكم فى هذا الامر حيث ان ادارة جامعة جنوب الوادى تتعاقد مع التموين الذى يحلينا مخبز معين لا نستطيع تغييره  وكان بعض الطلبة يشتكى من نوع “الحلاوة الطحنية فقمنا بتغييره لانه فى استطاعتنا.

ونحن  نوفر الراحة الكاملة وليس لدينا شركات خاصة للامن ونكتفى بامن الكلية الادارى وان المبنى  تم تجديده فى الاجازة الصيفية من دهانات وصرف صحى ومرافق عامة وان الدكتور محمد احمد عرابى عميد كلية الفنون لا يتأخر فى مساعدة الطلاب والاستماع لمشاكلهم.
1 507a02 df8df3 284424 d81865 dc32a

التعليقات