منوعات

09:48 صباحًا EET

إمراة تجبر زوجها على إرتداء قميص يبعد الفتيات عنه

قامت فتاة بريطانية بإجبار زوجها على إرتداء قميص يحمل طباعة عبارة عن رسالة تتضمّن كلامًا حازمًا: “أنا أحب صديقتي، وأكره كل الفتيات الأخريات في جزيرة إيبزا الإسبانية، لذا ابقين بعيدات عني” ـ عند ذهابه إلى جزيرة إبيزا الإسبانية، منعًا لإقبال الفتيات عليه.

وبحسب موقع ديلي ميل البريطاني، أعدت أبي بارليت (20 عامًا) قميصًا مطبوعًا شكّل مفاجأة لزوجها ليون كنولوي (24 عامًا)، أثناء تحضيره حقيبته، إستعدادًا للسفر إلى إيبيزا الإسبانية, ثم قامت بالتقاط بعض الصور، ونشرها على شبكات التواصل الاجتماعي.

لقيت الصورة أعدادًا كبيرة من التعليقات، إلى درجة أنها خشيت من أن تثمر “العملية” نتيجة عكسية، فتجذب الفتيات للتعرف عليه، بدلًا من الإبتعاد عنه, لكنها تعاملت مع كل ذلك بطريقة مضحكة، وحس فكاهي.

ونفت الفتاة بارليت عن نفسها صفة التملك، أو عدم ثقتها بنفسها أو بكنولوي، قائلة: “أنا لست بحاجة إلى فعل ذلك، لأني أثق بنفسي، وأعرف أنه لن يخونني. لكني أعجبت بالفكرة، ووجدتها لطيفة، خاصة أننا اعتدنا فعل تلك الأشياء المميزة عندما يبتعد أحدنا عن الآخر”.

يذكر أن للثنائي طفلة عمرها 5 سنوات، ويعيشان حياة سعيدة في ولاية نيو كاستل البريطانية، بعد صداقة طويلة وقصة حب ربطتهما منذ الصغر.

 

التعليقات