ثقافة

09:25 صباحًا EET

بالصور.. فنان يحول المصانع المهجورة إلى لوحات فنية

لكل شخص طريقته الخاصة للتعبير عن حبه لبلده والمساهمة فى تطويرها، فالعامل يجتهد ويعمل لساعات طويلة، والكاتب يؤلف الروايات والكتب التى تعبر عن مشكلات هذا المجتمع وأوجاعه، والفنان أيضا يعبر عما بداخله من خلال رسم لوحات فنية مدهشة.

– من مصانع مهجورة للوحات فنية ضخمة ووفقا للموقع الأمريكى cubebreakerعبر الفنان الأسترالى RONE عن حبه لبلده وآماله فى روئيتها بأفضل حال، من خلال تحويل الأماكن القديمة والقبيحة إلى لوحات فنية غاية فى الجمال، حيث تمكن مؤخرا من تحويل مصنع قديم مهجور إلى لوحة فنية مبتكرة، فلن تصدق أن هذه الرسمة المميزة استطاعت تغيير المصنع القديم بشبابيكه المكسورة وجدرانه القديمة التالفة بالكامل إلى مكان ساحر وجميل.

– الرسم على الجدران والشوارع لم يكن Rone أول رسام يساهم فى تحسين بلده من خلال رسوماته، بل فعلها أيضا فنان فرنسى يدعى Ludo يتجول جميع مدن العالم لإظهار فنه ومواهبه من خلال الرسم على الجدران القديمة، وتحويلها إلى تصميمات وأشكال فنية مميزة، تلفت الأنظار وتثير إعجاب من يشاهدها، لتلهم الآخرين باستغلال مواهبهم فى تطوير بلادهم والعمل على تحسينها، والعمل بجهد وكفاءة من أجل رفعة بلادهم.

و استغل الفنان الأسترالى Roneموهبته فى تحويل المصانع القديمة المهجورة إلى لوحات فنية مبتكرة ومميزة، تلفت الأنظار وتلهم الآخرين باستغلال مواهبهم فى تطوير بلادهم.

12201423193833 12351

4 7efa3

5 e918b

 

التعليقات