فن

09:23 صباحًا EET

بالصور.. «شاكيرا» تحتفل بحملها الثاني

نشرت المطربة الكولومبية شاكيرا، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مجموعة صور لها كنوع من الاحتفال بحملها الثاني.

وهي الصور التي ظهر فيها اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، نجم نادي برشلونة، وطفلهما “ميلان”.

وذكرت الصحيفة البريطانية “ديلي ميل”، أن شاكيرا وبيكيه ظهرا معا في هذه الصورة رغبة منهما في استكمال مبادرة “بيبي شاور” التي تهدف لمساعدة منظمة اليونيسيف في جمع تبرعات للأطفال الأكثر فقرا حول العالم.

وأوضحت شاكيرا أن الهدف من وراء تلك الحملة بقولها أنها وبيكيه ينتظران الآن قدوم طفلهما الثاني ويرغبان في استثمار سعادتهما في مساعدة أطفال آخرين حول العالم والاسهام في إيجاد حل طويل الأمد لتزويد الأطفال الذين يعيشون في الظروف الأشد فقرا بالإمدادات التي يحتاجونها للبقاء على قيد الحياة.

ودعت شاكيرا معجبيها إلى التوجه لموقع “فيس بوك” لشراء هدايا ملهمة، سيتم تحويلها إلى تبرعات لهذا الغرض، وهي تتضمن معدات خاصة بالتوليد للولادة الآمنة لخمسين طفلاً إلى جانب لقاحات ضد الحصبة وشلل الأطفال وبطاطين وموازين خاصة بالأطفال.

كانت مبادرة “بيبي شاور” الأولى التي أطلقتها شاكيرا مع بيكيه في 2013 لصالح اليونيسيف قد اثمرت عن تطعيم أكثر من 80 ألف طفل ضد شلل الأطفال، إلى جانب تقديم أربعة أطنان من الأطعمة العلاجية لمساعدة الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية.

1 232a82 5ba3b3 69d36

التعليقات