الحراك السياسي

12:03 مساءً EET

وضع علم البحرين بدلاً من علم قطر أثناء زيارة أمير قطر لجامعة جورج تاون يشعل مواقع التواصل الإجتماعى

قام تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر أمس الجمعة بزيارة لجامعة جورجتاون الأمريكية, وجاء ذلك تلبية لدعوة الدكتور “جون دي جويا” رئيس الجامعة له بإلقاء كلمة أمام طلاب الجامعة.

وفي بداية الزيارة عقد تميم لقاءً مع الدكتور جويا وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية، جرى الحديث خلاله حول أوجه التعاون الثنائي وسبل تعزيزها وتوثيقها، حسبما ذكرت وكالة الانباء القطرية «Qna».

وفي بداية حديثه، رحب أمير قطر بالحضور، وأشاد بعلاقات الشراكة التي تربط دولة قطر والجامعة حيث تعتبر مثالاً للشراكات التعليمية الاستراتيجية طويلة الأمد والتي تسعى دولة قطر دوماً لتعزيزها.

وعقب ذلك تحدث تميم عن أبرز ملامح السياسة الداخلية والخارجية لدولة قطر وأبرز الإنجازات التي تحققت على الصعيدين المحلي والدولي.

في ختام حديثه أثنى تميم على الجهود التي تقدمها جامعة جورجتاون في دعم البحوث والدراسات العلميَّة التي تعنى بقضايا حساسة متعلقة بالتطورات السياسية في شتى بقاع العالم، ومن جانبه أعرب الدكتور جون دي جويا رئيس الجامعة عن شكره وتقديره لأمير قطر على قبوله الدعوة لزيارة الجامعة وإجرائه حواراً مفتوحاً مع الطلبة وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة والذي هدف إلى تبادل الرأي ووجهات النظر حول المستجدات في مختلف مناطق العالم ، وبعد ذلك حضر أمير قطر مأدبة الغداء التي أقامها رئيس جامعة جورج تاون تكريما لسموه والوفد المرافق.

وقامت جامعة جورجتاون بوضع علم البحرين بدلاً من علم قطر أثناء زيارة الأمير القطرى إلى الجامعة لإلقاء كلمة إلى الطلاب وتظهر الصورة، التى نشرتها وكالة الأنباء القطرية، علم البحرين ذات اللون الأحمر الفاقع خلف الأمير القطرى بدلاً من علم قطر ذات اللوان النبيتى الغامق.

 

التعليقات