منوعات

09:20 مساءً EET

انواع من الهدايا لا تحضريها فى عيد الام ؟

 
 
الهدايا التي تقدم للمرأة في عيد الأم لابد ان تكون مميزة وتذكرها بمن اهداها للأبد ، لكن هماك بعض الهدايا الغير لطيفة التي لا تحب الأمهات أن تقدم لها في هذه المناسبة ، منها:

 

 

 

 

 

 

 

1- المال: يتكاسل بعض الأبناء عن شراء هدية ويفضا إعطاء أمه المال لتشتري ما تريده وهو أمر لا تحبذه الأمهات .

 

 

 

 

 

 

 

2- بطاقة معايدة من دون لمسة شخصية: إن أردت تقديم بطاقة معايدة للأمّ، إحرص على أن تكون العبارات المكتوبة معنية وصادقة. فلا تهتمّ الأمّ للبطاقة نفسها بقدر ما تتأثّر بالكلمات النابعة من القلب، أي أن تكون الرسالة المكتوبة تحتوي على لمسة شخصية وصادقة، وليست مجرّد عبارات جميلة مصفوفة لتعبئة الفراغات.

 

 

 

 

 

 

 

3- هدية مكررة شبيهة بالهدايا التي سبق أن قدّمتها لها في مناسبات أخرى: على هديّة عيد الأمّ أن تكون هديّة فريدة من نوعها، رمزية ومعبّرة، لتشعرها يالإمتياز في هذه المناسبة الغالية.

 

 

 

 

 

 

 

4 – الأدوات المنزلية: فهذه الهدايا ستذكّر الأمّ بالضغوط والواجبات التي تقوم بها يومياً ولن تشعرها بالتميّز في هذا اليوم.

 

 

 

 

 

 

 

5- الكتب سواء كتب طبخ أو غيرها من الكتب التعليمية أو الإرشادية: الكتاب الذي يحمل في طيّاته إرشادات معينّة للأمّ أو لسيدة المنزل، إن كان عن الطبخ أو غيرها من الأمور، ليس الهدية المثالية التي تتمنّاها المرأة في هذا العيد المميز، بحسب موقع “عائلتي”.

التعليقات