الحراك السياسي

08:36 مساءً EET

مفاجأة … اسلام البحيرى هارب من الكويت

 
كشف خالد أبو بكر، مؤسس الجيش الإلكتروني، حقيقة إسلام بحيري، الشخصية الإعلامية التي أثارت الكثير من الجدل داخل المجتمع المصري بعد هجومه على الصحابة والتابعين.

واتهم أبو بكر، “بحيري”، على صفحته الخاصة “الفيس بوك” بـ”النصب” وأنه “هارب” من دولة الكويت بعد صدور العديد من الأحكام القضائية ضده.

 

وقال أبو بكر: “البحيري هرب من الكويت من دفع فاتورة الموبايل لشركة زين، وفاتورة إيجار السكن وقضايا أخرى، وصدر ضده أمران بالضبط والإحضار، بالإضافة إلى قرارين بالمنع من السفر، و3 قضايا تم رفعها ضده لتهربه من دفع مبلغ “21 ألف دينار كويتي” بما يعادل “أكثر من نصف مليون جنيه مصري”.

 

وأضاف: “صدعنا بكلامه أنه غني ومرتاح لما سألوه بتجيب فلوس الإقامة في فندق 5 نجوم بشكل دائم منين قال إنه كان عايش في الكويت وسبب رجوعه لمصر هو أن مصر كانت محتاجة لعلمه الوفير”.

 

وتابع مؤسس الجيش الإلكتروني: “بحيري هرب من الكويت قبل صدور هذه الأحكام ضده في الفترة ما بين عام 2012 : 2014″، مشيرا إلى أنه يدفع الكثير للفنادق وهربان من دفع فواتير الموبايل ونفقة زوجته”.

 

ودلل أبو بكر على كذب واحتيال البحيري، قائلا: “أتعب وأعمل الخطوات دي لو عايز تتأكد من الكلام ده، الرقم المدني الخاص بالبحيري (275050406909) وده هتلاقيه في صورة الرخصة بتاعته وصورة البطاقة المدنية”، مضيفا خد الرقم ده وادخل على بوابة العدل الإلكترونية الخاصة بدولة الكويت وحط الرقم المدني الخاص بالبحيري، وده لينك بوابة العدل “http://portal.kuwaitcourts.gov.kw/” ، بعدين هتختار تاني اختيار موجود في أعلى الصفحة وهو ( منع السفر) ، وستجد أن الذي قدم أول طلب منع سفر للبحيري هي السيدة ( شيرويت حماد نايل محمد)” “طليقته” وأم ابنته الوحيدة، وتعمل مديرة إدارة البرامج السياسية والإخبارية بشبكة تليفزيون الرأي الكويتية”.

 

وأوضح: “بالبحث في أول اختيار موجود بأعلى الصفحة وهو (الضبط والإحضار) هتلاقي أن البحيري عليه قرارين ضبط وإحضار”.

وواصل: “اختر رابع اختيار موجود في أعلى الصفحة وهو( قضايا مرفوعة ضده) في الفترة ما بين 2012 : 2014 ستحد أن البحيري مرفوع ضده 3 قضايا، والقضية الثالثة اسمها (إيجارات).. بحيري هربان من دفع إيجار السكن”.

 

وقا: بحيري متهرب من دفع مبالغ هي: مبلغ القضية الأولى: 446.218، مبلغ القضية الثانية: 19.085.000، مبلغ ثالث قضية الخاصة بإيجار السكن: 1,850.000 ، 21.381 ده المبلغ الكلي بالدينار، 536932 ده المبلغ الكلي بالمصري”.

 

وأشار إلى أنه بعد التأكد من المعلومات، سيكتشف المصريون أن بحيري نصاب وهارب من دفع الأموال المستحقة عليه بدولة الكويت قبل صدور هذه الأحكام، قائلًا “ينفع تاخد علم دينك من حرامي”.

 

 

يذكر أن البحيري يقدم برنامج “مع إسلام” على فضائية “القاهرة والناس” يسمي نفسه باحث في الشؤون الإسلامية ومجدد للعقيدة، ويهاجم فيه الرموز الإسلامية والقيادات الدينية ويتهمها بالجهل وتضليل المسلمين.

التعليقات