عين ع الإعلام

03:34 مساءً EET

شاهد..خناقة بين “مذيع الحياة” ومحافظ الشرقية على الهواء!

نشبت مشادة كلامية حادة بين محافظ الشرقية، رضا عبد السلام، والإعلامي شريف بركات، مقدم برنامج “الحياة الآن” المذاع على فضائية “الحياة”، بعد عرضه تقرير مصور عن مقالب قمامة بالمحافظة.

ووجه بركات، سؤالًا للمحافظ، بقوله: “ما تعليقك على هذا المشهد المأساوي يا سيادة المحافظ؟”، ليرد عليه المحافظ متعصبا: “مش عاوزين نسود الصورة في وجه المصريين، ما دفع بركات للرد عليه بقوله: “لا يا افندم هي سودة فعلا”.

وقال المحافظ، إن المنصب العام ليس حلما لأي عاقل، وهناك سلبيات، مؤكدًا أن المحليات في مصر من أسوأ المحليات على مستوى العالم، ونسعى لتغيير هذه الصورة العفنة.

وأضاف، أن القمامة الموجودة في أرض الفدان بمنيا القمح هى مكان قديم لإلقاء هذه القمامة، خاصة أن هذه المحافظة زراعية ولا يوجد لها ظهير صحراوي، مشيرا إلى أن هناك شركة كويتية ألمانية برأس مال مليون دولار، ستتولى إزالة القمامة على مستوى محافظة الشرقية، لافتا إلى أن الشركة ستأتي إلى مصر خلال الأسبوع الجاري، لمعاينة الموقع.

وتابع محافظ الشرقية: “لازم يبقى عندنا شوية دم، ونشتغل زي ما بنشوف الرئيس بيشتغل، إحنا لما بنشوف مناظر القمامة دي لا يسعدنا كمسئولين، وواجبنا يحتم علينا تغيير هذا المشهد”.

التعليقات