رياضة

08:53 صباحًا EET

كوبر : فخور بتدريب 11 مُقاتل مصري

قال هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أنه فخور للغاية بتدريب لاعبي المنتخب ، الذين يتميزون بالروح القتالية العالية، فقد قدموا مباراة جيدة للغاية في ظل أرضية صلبة ودرجة حرارة ورطوبة عالية ، وهذا ما أكد له أن لاعبي المنتخب مجموعة من المقاتلين ، علي حد وصفه “.

وأضاف كوبر في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة مصر وتشاد والتي انتهت لصالح الفراعنة بخماسية مقابل هدف وحيد ، منحت مصر الانفراد بصدارة المجموعة الثامنة : “بالتأكيد النتيجة طيبة للغاية، ولكن الفوز مجرد خطوة نحو التأهل للأمم الأفريقية، سنضع كل الأمور في نصابها، كان هناك بعض الأخطاء التي سندرسها ونحللها لتلافيها في الفترة المقبلة، والأهم الآن هو الاستعداد للجولة المقبلة”.

وعن سير المباراة قال كوبر “الهدف المبكر ساعدنا كثيرا، ولكن اللاعبون لم يرتكنوا ونفذوا التعليمات، ونجحوا في زيادة حصيلة الأهداف. إصابة ابراهيم صلاح أربكت الحسابات قليلا لأنني كنت أنوي الدفع بتغيير أخر، ولكن في المجمل الأداء جيد من الجميع”.

وعن تشاد قال كوبر: “لا أنظر لاسم المنافس أو أدائه، منتخب تشاد له كل الإحترام، مثله مثل باقي منتخبات المجموعة بما فيها نيجيريا، لذا سنسعى لتحقيق الفوز في كل مباراة نلعبها”.

كما شكر كوبر جميع أفراد جهازه قائلا ” أعمل مع مجموعة محترفة وملتزمة اخترتها بنفسي وأسعد بدورهم وحرصهم على كل كبيرة وصغيرة. الكل يعمل من أجل هدف واحد وهو الفوز ورفع اسم المنتخب المصري عاليا كما يستحق”.

 

التعليقات