رياضة

09:01 صباحًا EET

10 ميداليات متنوعة للكويت في اليوم الثالث لبطولة ألعاب القوي الخليجية لذوي الاحتياجات الخاصة

حصدت دولة الكويت 10 ميداليات متنوعة في ثالث ايام البطولة الخليجية التاسعة لالعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة التي تستمر ستة ايام بمشاركة 110 لاعبين ولاعبات من دول مجلس التعاون.

وحقق فريق النادي الكويتي الرياضي للمعاقين اليوم سبع ميداليات في جميع منافسات البطولة بواقع خمس فضيات وبرونزيتين.
واحرز كل من عبدالله الحرز فضية منافسات قذف القرص وراشد الحسن برونزية قذف القرص وعبدالله السيف فضية منافسات رمي الرمح ونورا الماجدي فضية منافسات دفع الجلة بنات.
كما احرز احمد المطيري فضية منافسات 100 متر كراسي متحركة وفيصل الراجحي فضية منافسات 800 متر كراسي متحركة وعبدالعزيز المسعود برونزية منافسات رمي الصولجان.
من جهتهم حقق أعضاء فريق النادي الكويتي الرياضي للصم ثلاث ميداليات متنوعة حيث احرز نواف الشمروخ ذهبية منافسات قذف القرص ونايف الشمروخ الفضية فيما احرز عبدالعزيز الحريجي فضية منافسات 100 متر.
واكد رئيس وفد النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ناصر العجمي ، ان هذا الانجاز يعتبر امتدادا للانجازات التي يحققها ابطال وبطلات النادي في المحافل الخارجية والبطولات الدولية.
وقال العجمي ان رئيس مجلس ادارة النادي شافي الهاجري وامين الصندوق سعد الازمع حضرا الى الدوحة لمؤازرة اللاعبين وحثهم على استكمال مسيرة الانجازات التي حققوها خلال الفترة الماضية والتي تسهم بالمشاركة في بطولة العالم الحدث الاعظم في رياضة العاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة.
واهدى العجمي هذه الانجازات للقيادة السياسية والشعب الكويتي مؤكدا ان اللاعبين عازمون على تحقيق المزيد من الانجازات ورفع اسم الكويت عاليا في هذا المحفل الخليجي.
وكان وفد دولة الكويت ممثلا بالنادي الكويتي الرياضي للمعاقين والنادي الكويتي الرياضي للصم حقق في اليومين الاولين للبطولة 18 ميدالية ليصل مجموع الميداليات حتى الان الى 28 ميدالية بواقع خمس ذهبيات و16 فضية وسبع برونزيات.

التعليقات