سياحة وسفر

07:16 صباحًا EET

انطلاق رالي الفراعنة الدولي من مدينة الجونة

تنطلق غداً الأحد سباق “رالي الفراعنة 2014” من مدينة الجونة في البحر الأحمر،والذى يستمر حتى 25 مايو الجارى .

وقالت اللجنة المنظمة أن المسار الجديد للسباق يعد المشاركين بمشاهد وتحديات لم يشهدوا مثلها من قبل، وأنه من المتوقع أن يجتذب أهم السائقين المحترفين في العالم، إلى جانب الهواة والمستكشفين.

وعلق ستيفان هنرارد، المدير التجاري لسباق رالي الفراعنة 2014، “نحن شديدو الحماس بشأن هذا السباق. لقد صممنا مسارا يبرز الجمال الجغرافي والأثري لمصر”.

ويشير ستيفان هنرارد أن سباق رالي الفراعنة ، يعتبر واحدا من أسرع الرياضات نموا ويعد وسيلة جذب رائعة للإعلام العالمي، سيمنح السياحة في مصر دفعة كبيرة وهذا أحد أهم أهداف السباق.

 

من أجمل مدن مصر على البحر الأحمر المتسابقين المشاركين في السباق حتى  20 مايو الجارى ، وسوف يقود المشاركون سياراتهم وسط جبال البحر الأحمر، وعبر وديان شاسعة وصولا إلى مدينة الأقصر القديمة، ليعبروا نهر النيل في اتجاه واحتي الداخلة والبحرية في الصحراء الغربية.

يقول ينس فريازه، نائب رئيس التسويق والمبيعات – لشركة أوراسكوم للتنمية،: “نحن سعداء للغاية بوجود هذا الحدث في مدينة الجونة. ويعد سباق رالي الفراعنة ليس فقط عصريا وقيمة مضافة لمنظمي العطلات بمدينة الجونة، لكنه أيضا يبرز موقع مدينة الجونة المثالي وقربها من بعض من أهم المعالم السياحية في مصر وأكثرها جاذبية”.

ينتهي سباق رالي الفراعنة هذا العام عند سفح الهرم الأكبر في الجيزة حيث يقام احتفال ضخم تغطيه وسائل الإعلام العالمية.
شيشسيشسيس 44979

التعليقات