عرب وعالم

07:56 صباحًا EET

على نيل القاهرة : أمسية مصرية –عُمانية حافلة بمشاعر المحبة

شهدت القاهرة أمسية  مصرية -عمانية حافلة  بالمشاعر الفياضة التى عبرت عن قوة العلاقات الوثيقة بين البلدين، فقد حرصت نخبة كبيرة من القيادات الإعلامية على تلبية الدعوة إلى حفل العشاء الذي أقيم على شرف الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام في سلطنة عمان بمناسبة زيارته لمصر ،والذى أقامته  الملحقية الإعلامية بسفارة سلطنة عُمان بالقاهرة.

كان فى مقدمة ضيوف الحفل الدكتورة درية شرف الديــن وزيرة الإعلام ،والسفير صلاح الدين عبد الصادق  رئيس الهيئـــــــــة العامة للاستعلامات .

وشهد الاحتفالية السفير الشيخ خليفة بن على الحارثى سفير سلطنة عُمان لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية ، والمستشار هود بن سيف العلوي المستشار الإعلامي بسفارة سلطنة عُمان بالقاهرة، ولفيف  ضم نخبة من رؤساء مجالس إدارات وتحرير الصحف والمجلات والقيادات الصحفية والإعلامية وقيادات الإذاعة والتليفزيون والكتاب والصحفيين والإذاعيين و الإعلاميين والأدباء والمفكرين  .

على مدار ساعات  دارت حوارات ومناقشات  سياسية  و إعلامية و ثقافية عكست الطبيعة المتميزة للصلات والروابط  التاريخية بين البلدين على كافة المستويات الرسمية والشعبية ، أقيمت الاحتفالية على خلفية مشاهد  بانورامية  رائعة على نهر النيل الخالد الذى تعكس صفحته ذات المياه العذبة الصافية الرقراقة ، نفس عذوبة وخلود العلاقات العمانية المصرية.

التعليقات