عرب وعالم

01:37 مساءً EET

حملة السيسي بالكويت تتقدم بالشكر لكل الحملات التي شاركت في إنجاح فعاليتها وتؤكد كلها حملات شعبية

توجهت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي المشير عبدالفتاح السيسي في الكويت بالتحية والتقدير لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعباً، وذلك على ما قدموه من رعاية وخدمات لتسهيل العملية الانتخابية لأشقائهم المصريين المقيمين في دول الكويت الغالية.

وجاء في بيان صحافي على لسان مندوب الحملة الرسمية للمشير السيسي وحيد فرج، إن ما قام به رجال وزارة الداخلية الكويتية من جهود بذلوها في تأمين وتنظيم وحماية العملية الانتخابية يستحق الشكر والثناء.

كما أثنى بالدور الفعال الذي قامت به وزارة الخارجية المصرية وهيئاتها وبعثتها الدبلوماسية في الكويت لما قدموه من في دعم فني وما بذلوه أيضا أعضاء التمثيل الإداري للسفارة والقنصلية المصريتين.

وقال إن ما رأيناه من وعي لدى المصريين بأهمية ممارسة أهم استحقاقات خارطة المستقبل المعمول بها منذ إطاحة الشعب المصري بحكم جماعة الإخوان أبان ثورة 30 يونيو من العام الماضي، وهذا ما ترجمته الحشود التي جاءت متدفقة من كافة أنحاء الكويت وتحملت عناء المشوار والأجواء الحارة التي تتسم بها المنطقة الخليجية.

وشدد على إن هذه الحشود التي رآها الجميع في كافة أنحاء العالم، أفضل رد على من زعموا إن ثورة 30 يونيو لم تكن “فوفتوشوب” كما سوق لها أعداء الوطن، لافتاً إلى إن نزولهم بكل هذا العدد تأيداً للمرشح المشير عبدالفتاح السيسي دليل علي وعي وثقافة الشعب المصري بعدما رأوا في هذا الرجل القدرة على النهوض بمجتمعهم الأم ووطنهم الحبيب مصر العزيزة.

 ورحب البيان بكل الحملات الشعبية التي نظمها أبناء الجالية المصرية المقيمين في الكويت، مؤكدا على إن دورها لم يكن مهمش أو غير فعال، مشدداً في الوقت ذاته على إن كافة الحملات التي عملت في الكويت هي حمالات شعبية تعمل من اجل مصر وفي حب مصر وتأييدا للمشير السيسي، مقدماً الشكر لكل من شارك في هذه الحملات من إخوة وأخوات من أبناء الشعب المصري المشاركين في هذه الحملات، مشيراً إلى إن الحملة الرسمية والقانونية للمشير السيسي تتلخص في كل من أحمد روبي مندوب ومراقب و وحيد فرج مندوب ومراقب ممثلان عن الحملة الرسمية المركزية والتي تتخذ من العاصمة المصرية القاهرة مقراً لها.

وفي ختام البيان دعت الحملة جموع الشعب المصري داخل مصر للنهوض ببلادهم واستكمال ما بدأه أبناء جلدتهم في الخارج عن طريق المشاركة في الانتخابات الرئاسية داخل البلاد والمقررة يومي 26 و27 مايو الجاري، مختتماً “حفظ الله مصر وحفظ الله الكويت ودام الله محبتنا أشقاء متكاتفين.

unnamed c2d19

التعليقات