الحراك السياسي

07:22 مساءً EET

“خليجيون يحبون مصر” تدعو المصريون للنزول للصناديق لإستعادة نهضة بلادهم

أعربت حملة “خليجيون يحبون مصر” عن ثقتها في قدرة الشعب المصري على إبهار العالم بحجم مشاركته في الانتخابات الرئاسية المصرية.

وفي بيان له، دعا يوسف العميري مؤسس حملة “خليجيون يحبون مصر” جموع المصريين إلى أن يتوجهوا إلى صناديق الانتخابات ويمارسون حقهم في المشاركة في هذا “العرس الديقراطي الكبير الذي سينقل مصر من مرحلة إلى مرحلة”.

وشدد “العميري” على أهمية المشاركة الواسعة في الانتخابات قائلا: “مصر بحاجة إليكم ومصر تستحق الكثير منكم  فصوتكم أمانه أدلوا بهذا الصوت في صناديق الانتخابات  ونحن معكم قلباً وقالباً من أجل استقرار مصرنا الحبيبة والدفع بعجلة الإنتاج كلنا يداً واحدة لتستعيد مصر عافيتها وأمنها واستقرارها”.

وقال البيان: “نظراً للظروف التي تمر بها بلدنا الثاني مصر ولأجل استقرارها وخروجها من كبوتها ولتستعيد مصر عافيتها ولتعود مصر كسابق عهدها رائدة في نهضتها كل هذا لا يتم إلا بسواعد أبنائها وتكاتفهم وليكونوا يداَ واحدة تعيد أمجاد مصر الحبيبة لتظل مصر بلد العطاء وبأيدكم أنتم سيعم الرخاء ولتستعيد مصر ريادتها بين دول العالم الأصدقاء قبل الأشقاء ولتكن مصر دائماً وأبداً الأم التي يفتخر بها الأبناء، وإيماناً منا نحن أبناء دول مجلس التعاون الخليجي وحبنا الكبير لمصر ولشعب مصر فقد أسسنا (خليجيون يحبون مصر) هذا التجمع الخليجي الذي سوف يستمر لدعم مصر ورئيسها القادم لذلك نتوجه إلي شعب مصر بهذه الرسالة فهي من القلب إلى القلب”.

الجدير بالذكر أن حملة “خليجيون يحبون مصر” قد تم تدشيها تزامنا مع إنطلاق السباق الرئاسي، بهدف دعم الرئيس القادم في مصر، وتنفيذ عدة مشروعات لدعم مصر في المجالات الاستثمارية والسياحية ومكافحة الارهاب وتوظيف الشباب.

التعليقات