الحراك السياسي

03:37 مساءً EET

وفد بحريني: سننقل للعالم الصورة المبهرة للإنتخابات الرئاسية

أعلن الوفد الشعبي البحريني الذي يزور القاهرة حاليا لمتابعة الانتخابات الرئاسية المصرية أنه سوف ينقل للعالم الصورة الحقيقية “المبهرة” للعملية الانتخابية من خلال اللقاءات التي سيجريها مع منظمات المجتمع المدني الأوروبية والأمريكية والآسيوية، مؤكدا على رفضه لأي محاولات للعبث بسير العملية الانتخابية.

وقال محمد البوعينيين أمين عام جمعية ميثاق العمل الوطني البحرينية عضو الوفد البحريني الذي يزور القاهرة حاليا لمتابعة الانتخابات الرئاسية:”لم نأتي لمراقبة الانتخابات لأننا على ثقة من نزاهتها ولكن جئنا لمتابعة الانتخابات والتعلم والمصريين ومباركة الاستحقاق الرئاسي الذي سيتوج خارطة الطريق بإنتخاب رئيس الجمهورية”.

وأكد “البوعينيين”، في بيان للوفد اليوم، أن مصر والمنطقة يتعرضان لمؤامرة كبرى سوف تنتهي بنجاح المصريين في المشاركة بكثافة في الانتخابات، قائلا: “هذه المؤامرة قد أنكسفت وهي في الرمق الاخير وبعد نجاح الانتخابات سوف تنتهي تماما، وهي مؤامرة أمريكية ولكن اشخاص ينفذها أطراف من المنطقة ولكنهم مجرد منفذين”، ورحب بوجود المراقبين الأوروبيين والعرب والأفارقة، لأن شهادتهم على نزاهة الانتخابات المصرية سوف تخرس كل الألسنة التي تحاول تشويه ثورة 30 يونيو.
وأوضح “البوعينيين” أن الخليج لا يفاضل بين المرشحين للرئاسة لأن وصول اي منهما الى سدة الحكم سوف يعبر عن خيار الشعب المصري، ونحن ولا نريد ان نزايد على خيار الشعب المصري، نحن مع خيار الشعب المصري بغض النظر عن من سيكون الرئيس.
وقال عبدالرحمن الباكر أمين عام جمعية التجمع الدستوري: “زيارتنا جاءت من حبنا وايمانا بالوعي الذي يتمتع به الشعب المصري ، ما تعرضت له مصر هو نفس الشيء الذي تعرضت له مملكة البحرين في الفترة الماضية، والأن جئنا هنا لمتابعة العرس الانتخابي وإنعكاسا لايماننا المطلق ان مصر هي العمود الفقري للجسم العرب، انتصار مصر وقوة مصر هو انتصار”.

وقال “الباكر” أنه يتوقع تدفق الاستثمارات جميع دول الخليج ودول أخرى في العالم إلى مصر بعد إنتخاب الرئيس وإستقرار الأوضاع في مصر.

التعليقات