محليات

10:41 صباحًا EET

زين السادات “للمشككين” في قرار العليا : مزاعمكم باطلة

أشاد مؤسس حركة وحدة الصف المصري والعربي زين السادات ، بقرار اللجنة العليا للإنتخابات بمد فترة التصويت في الإنتخابات الرئاسية ليوم ثالث ، مؤكدًا أن ذلك القرار سيعطى الفرصة للمواطنين للمشاركة في الانتخابات.

وأضاف “زين” في تصريحات خاصة بأن غرفة العمليات التي شكلتها حركة وحدة الصف المصري والعربي لمتابعة الإنتخابات الرئاسية قد رصدت تزايد ملحوظ في توافد الناخبين على اللجان بعد الساعة الخامسة مساءا ، وذلك نظرًا لموجة الحر الشديدة التي تجتاح البلاد، وهو مايؤكده تزايد إقبال الناخبين في الفترة المسائية .

واستنكر مؤسس حركة وحدة الصف المصري والعربي بعض المزاعم التي يروجها أنصار الجماعة الإرهابية للتشكيك في نزاهة الإنتخابات بأن مد التصويت هدفه تزوير النتائج لصالح مرشح معين ، مشيرا إلى أنه لو كان هناك نية للتزوير لم يكن هناك حاجة لمد التصويت ولكن هذا القرار يؤكد على حيادية ونزاهة اللجنة العليا للإنتخابات التي إستجابت للإرادة الشعبية بإصدارها قرار مد التصويت ليوم ثالث .

وناشد “زين السادات” المواطنين بالخروج في آخر أيام التصويت لحسم الجولة الإنتخابية والتأكيد على شرعية مطالب ثورة 30 يونيو ،والقضاء نهائيا على آخر أحﻻم وآمال الغرب في تنفيذ المخطط الأمريكي الإخواني الذي كان يهدف إلى تقسيم مصر والمنطقة العربية بالكامل ، مؤكدا ثقته في فطنة ووعي وذكاء المصريين .

التعليقات