عرب وعالم

12:23 مساءً EET

انطلاق مهرجان صلالة السياحي تحت شعار “حب عُمان يجمعنا”

تنطلق في سلطنة عُمان فعاليات مهرجان صلالة السياحى-2014 فى الاسبوع الأخير من شهر يوليو المقبل وتحديدا اعتبارا من ثاني أيام عيد الفطر الفضيل، وتستمر حتى السادس من شهر سبتمبر المقبل ،ويتم تنظيم المهرجان هذا العام تحت شعار :حب عمان يجمعنا.

وأعلن الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان فى مؤتمر صحفي عقده بمقر إدارة المهرجان بمركز البلدية الترفيهي أن شعار المهرجان يعبر عن أهداف ورؤية فعاليات هذا العام من خلال الدعوة إلى  المشاركة في إبراز التراث والعادات والتقاليد والفنون التي تشتهر بها سلطنه عمان.

وأكد على أهميه المهرجان في دعم شتى المجالات الاقتصادية والسياحية والثقافية موضحا انه يتطور وينمو عاما بعد عام ، وهو يواكب سنويا ذروة فصل الخريف فى محافظه ظفار .

وهو يعد المهرجان وعلى امتداد منطقة الخليج أحد عناصر الجذب السياحي المهمة بسبب ما تمتاز به المحافظة من طقس معتدل إبان   فصل الخريف الذي يبدأ فلكيا في 21 يونيو ، ويستمر الى 21 سبتمبر المقبل ، حيث يستمتع زوارها طوال أيامه بمناخ ربيعي على خلفية معالم  عصرية ومشاهد طبيعية خلابة ، كما يتابعون العديد من البرامج المتنوعة وسنة بعد أخرى يستمر تميز المهرجان نتيجة تكثيف الأنشطة السياحية والثقافية والترفيهية التى تخاطب مختلف الأعمار وتراعي كافة الأذواق، لاسيما و أن هناك دائما المزيد من العروض الجديدة الشهيرة على المستوى العالمي .

التعليقات