فن

06:48 صباحًا EET

عمر الصعيدي ينتهي من تصوير “بحب الناس”ويستعد لـ “هدّا البلبل” في لبنان

انتهى نجم قناة نون الفضائية عمر الصعيدي من تصوير أغنيته “بحب الناس” على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج ربيع سعادات، هذا وقد بدأت قناة نون ببث البرومو للكليب الذي من المتوقع أن يبدأ بثه نهاية الشهر الجاري، الأغنية التي تم تصويرها في تركيا على مدار يومين من كلمات رضا امبابي وألحان عمر الصعيدي نفسه وتوزيع حازم رأفت.

هذا وقد غادر النجم عمر الصعيدي المملكة الأردنية الهاشمية اليوم متجها إلى قلب العاصمة اللبنانية بيروت للمشاركة في برنامج “هدّا البلبل” مع الإعلامي هشام جابر على قناة القدس وذلك يوم الخميس الساعة السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هذا وسيلتقي الصعيدي بالعديد من الوسائل الاعلامية اللبنانية والعربية حيث سيحل ضيفاً يوم الخميس في تمام الساعة الحادية عشر مساءا على الإذاعة اللبنانية مع المذيع حسن علي في برنامج “ليلة ملونة”، كما ويلتقي مع جمهوره يوم الجمعة على هواء اذاعة الفجر اللبنانية في برنامج”لحن التلاقي” مع الاعلامي شادي اللهيب والاعلامي بلال حمادة… هذا وسيلتقي النجم الصعيدي مع العديد من المواقع الإلكترونية والصحف اللبنانية أيضا.

يذكر أن الفنان عمر الصعيدي عاد مؤخرا من المملكة المغربية بعد مشاركة نجوم قناة نون الفضائية في مهرجانين تكللا بالنجاح الكبير حيث حضر المهرجانين أكثر من 40 ألف شخص.

التعليقات