رأي 11

09:07 صباحًا EET

من انتم ؟ ترشيحات وهمية لمحلب

ربنا أبتلى مصر بعصابة مكونة من سبعة أشخاص في الصحافة المصرية لا رابط او محرك لهم سوى الفلوس يتاجرون بالوطن كل يوم من خلال ترشيحات وهمية وصور وهمية عن مجموعة من السذج يتخيلون ان الدولة تختار وزراءها من الاعلام، معظم المصريون يعرفون أن هذه ترشيحات مقصود بها لفت نظر رئيس الوزراء إلى مجموعة عبيطة من الإعلاميين هم مجرد أحذية في أقدام رجال الأعمال وليس كل رجال الأعمال بل صغارهم.

وصلت بهؤلاء الوقاحة ليس بترشيح أوهام من عينة فلان للثقافة وفلان للصناعة ولكن أيضا المتاجرة باسم رئيس مصر الجديد، هناك معاومات خطيرة عن أن بعض رجال الأعمال بعد مقابلتين مع المرشح الرئاسي الأوفر حظاً وقعوا عقود مع شركات أميركية على أساس أنهم مقربون من الرئيس القادم، والرئيس منهم براء، المتاجرة الرخيصة وبيع الوهم للداخل والخارج خطيئة كبرى يرتكبها سبعة من الصحافيين الكبار لما بينهم من روابط مالية في عالم رجال اعمال .

المتاجرة بالوطن لصالح كسب شخصي رخيص يحول الصحفي إلى مليونير يجب ان يتوقف. عيب.. منذ متى كان الصحفي مليونير؟ ومنذ متى كانت الصحافة مهنة تجلب الملايين الا اذا استخدمها صاحبها كما يستخدم صاحب كشك سجائر المحل الخاص به ليكون سجائر من بره ومخدرات من جوه.

في مصر11 قررنا ان نفتح كل الملفات المختلفة للقانون ومخالفة لأخلاق الصحافة الجادة المحترمة . رجاءا اتركوا رئيس الوزراء يختار وزراءه دونما ان تفرضوا عليه مجموعة مدفوعة الأجر من الكلاب الضالة . وكما قال القذافي : من انتم ؟

التعليقات