حوادث

12:19 مساءً EET

بالفيديو.. 5 جرائم شغلت الرأي العام المصري في 10 أيام فقط

في العشرة أيام الأخيرة الماضية، شهد الشارع المصري عدة جرائم مختلفة، منها تحرش واغتصاب واعتداءات، وهي الجرائم التي شغلت الرأي العام المصري.

ففي يوم الجمعة 6 يونيو، أطلق وكيل نيابة عدة أعيرة نارية من سلاحه الخاص خلال مشاجرة وقعت بينه وبين أهالي بالطريق الزراعي بطوخ في محافظة القليوبية،ما أدى إلى إصابة سائق بطلقة في الكتف الأيسر.

وفي يوم الأحد 8 يونيو، ألقت قوات الأمن القبض على شخصين اشتركا مع آخرين في اغتصاب فتاة داخل ميدان التحرير، تحت تهديد السلاح، وتم نقلها إلى مستشفى الهلال في حالة حرجة.

 

وفي يوم السبت 14 يونيو، ظهر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي لشباب يعتدون على فتاة أثناء سيرها بالشارع نهارا، وطروحها أرضاً أمام المارة بعد أن قاموا بعرقلتها من الخلف دون اكتراث لما أصابها، ولاذوا بالفرار.

وفي نفس اليوم،  تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط 5 أشخاص وجاري البحث عن 5 آخرين اختطفوا فتاة في عقدها الأول، وتناوبوا على اغتصابها لمدة 10 ساعات بقطعة أرض مهجورة بمدينة الخانكة وفروا هاربين.

وفي نفس اليوم أيضاً، اعتدى أحد ضباط الداخلية المرافقين لمحافظ الجيزة، بالضرب والصفع على سيدة تحاول الوصول للمحافظ لتقديم شكوى أثناء مرافقة الإعلامى عمرو الليثي له بمنطقة أرض عزيز عزت بامبابة.

التعليقات