الحراك السياسي

03:44 مساءً EET

“وحدة الصف” تطالب باستثمار زيارة خادم الحرمين للقاهرة

رحبت حركة وحدة الصف المصري والعربي برئاسة زين عصمت السادات بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز للقاهرة في زيارة استغرقت ساعات لتهنئة الرئيس السيسي برئاسة مصر وإجراء مباحثات ثنائية .

وقال زين السادات أن زيارة خادم الحرمين للقاهرة سبقت الزيارة التي كان ينتوي الرئيس السيسي القيام بها للسعودية الشقيقة وهذا يدل علي بداية عهد جديد بين مصر وأشقائها العرب بعد حالة الانفصال التي وقعت أثناء حكم المعزول محمد مرسي .

 

وأضاف زين ان الوقت مناسب الان لعقد تحالفات إقتصادية وسياسية تقوي من شأن العرب مثل العمل علي تنفيذ السوق العربية المشتركة وتفعيل مجلس الوحدة الاقتصادية .

 

وذكر زين أنه يجب على السعوديين والمصريين التفاعل علي قدر مستوي العلاقات القوية الان من فتح مجالات استثمار بين البلدين وعلي الحكومتين إبرام عدد من الاتفاقيات التجارية والسياسية تشعر الجانبين بقيام علاقات تتسم بالمصالح المشتركة وهذا ليس بين مصر والسعودية فقط ولكن بين مصر وباقي الاشقاء العرب .

 

وأكد زين السادات أن لقاء السيسي وخادم الحرمين الشريفين يعد بمثابة لطمة قوية لأمريكا وقطر وإسرائيل وعليهم أن يتعاملوا بحذر مع الدول العربية ومصر بشكل خاص.

التعليقات