مصر الكبرى

10:03 مساءً EET

ارتفاع حصيلة ضحايا انهيار 3 منازل بملوي إلى 7 قتلى

نجحت قوات الدفاع المدني بمحافظة المنيا، اليوم، في انتشال 4 جثث من ضحايا جدد لقوا حتفهم جراء انهيار 3 منازل مجاورة بمنطقة جنيبة المغابة بمدينة ملوي، وجاء ذلك إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز ما أدت إلى انهيار وتصدع المنازل الثلاثة ليرتفع بذلك عدد المتوفيين إلي 7 والمصابين إلي 11 شخصًا بينهم اثنين في حالة حرجة تقرر نقلهما إلى المستشفي الجامعي.

وكان اللواء أسامة متولي، مدير أمن المنيا، تلقى بلاغًا من الدكتور عادل سعد، مدير مستشفي ملوي العام، بوصول 7 جثث إلى قسم الاستقبال لكل من، جمال خالد جمال ( شهرين)، وسيد مصطفي، (9 أشهر)، وعبده خالد، (8 أعوام)، والأشقاء بكر جمال كامل (13عامًا)، وعيد جمال كامل (22 عامًا)، وعبير جمال كامل (23 عامًا)، وخالد جمال كامل (7 أعوام)، بالإضافة إلى 11 مصابًا آخرين.. تقرر نقل اثنين منهم إلى مستشفي المنيا الجامعي، لسوء حالتهما وإصابتهما بنزيف في المخ وكسر بقاع الجمجمة.

وتبين أن المتوفيين والمصابين كانوا يقطنون 3 منازل مجاورة بمظقة جنيبة المغاربة المعروفة بالحرافيش بمدينة ملوي، وانهارت عليهم إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز، وجاء ذلك فيما تواصل قوات الإنقاذ والدفاع المدني جهود البحث عن ضحايا آخرين.

التعليقات