اقتصاد

11:09 صباحًا EET

الصناعة :منتدى استثماري مصري كوري بالقاهرة..26أغسطس

 
أكد منير فخرى عبد النور وزير الصناعة والتجارة الإعداد لعقد منتدى استثمارى مصرى كورى خلال الفترة من 26 ـ 27 أغسطس الحالى بالقاهرة، وذلك على هامش الزيارة التى سيقوم بها وفد تجارى واستثمارى من اتحاد الصناعات الكورى يضم 40 من رجال الأعمال الكوريين.

 

وقال الوزير ، إن الزيارة ستتيح عقد لقاءات مشتركة بين رجال الاعمال فى البلدين وكذلك استعراض فرص الاستثمار المتاحة فى مصر لجذب المستثمرين الكوريين للعمل فى السوق المصرية، خاصة أن هناك قصص نجاح لشركات كورية عديدة تعمل فى مصر منذ فترات طويلة. 

ومن جانبه، أشار محمد داود رئيس جهاز التمثيل التجارى إلى أنه سيتم على هامش المنتدى توقيع مذكرة تفاهم بين جهاز التمثيل التجارى ووكالة الكوترا الكورية (هيئة الترويج للصادرات الكورية)، وذلك لتفعيل مجالات التعاون فى مجال تبادل المعلومات والدراسات، بالإضافة إلى مشاركة الجانبين فى أنشطة وفعاليات الترويج التجارى التى تتم فى كلا البلدين والاستفادة من البرامج التدريبية المتخصصة فى الموضوعات التجارية المختلفة.

 

وسوف يعرض ممثلو الجهات المصرية المعنية عددا من المشروعات المتاحة فى قطاعات الصناعات المغذية للسيارات والنقل والطاقة والبتروكيماويات.

 

التعليقات