رأي 11

10:27 مساءً EET

قصة حربين في غزة

من له قلب او عينين تدميه صور الأطفال والنساء الناتجة عن مجازر اسرائيل في غزة وهذا أمر لا يقبله انسان وخصوصا لو كان يجري في عروقه دم عربي. هذه حرب اسرائيل على غزة وهي مؤلمة لنا جميعا . اما الحرب الثانية والتي تشترك فيها حماس واسرائيل معا في مؤامرة خطيرة فهي حرب اعادة غسيل جماعة الاخوان المسلمين وإدخالهم مصر مرة اخرى ان طريق غزة.

الاخوان خسروا تماماً في مصر وليس لهم مؤيدين اما القضية الفلسطينية فكلنا نؤيدها فهي قضية العرب الاولى ضد الصهاينة واحتلالهم للأراضي العربية. اسرائيل وحماس معا يريدان مصر ضعيفة لذا اشعلتا هذه الحرب لإعادة تأهيل جماعة فاشلة وفاشية في العالم العربي وهي جماعة الاخوان لتستخدم فلسطين والفلسطينيين فيها كقميص عثمان. عملية غسيل حماس وغسيل الاخوان من خلال حرب بغيضة على شعب اعزل هي احقر ما عرفه السلوك السياسي.

حظ مصر ان الرئيس السيسي ومخابراتنا تدرك ابعاد اللعبة ولن نقع في الفخ الذي تنصبه لنا حماس واسرائيل معا. مصر مع القضية الفلسطينية وضحت مصر من اجلها بالغالي والنفيس لكن مصر لن تقع في فخ العملية الكبرى التي تهدف لإعادة تأهيل الاخوان في العالم العربي من مصر الى الكويت. مصر ضد الحرب الأولي : حرب اسرائيل على غزة وتدين الإجرام الاسرائيلي ولكن مصر واعية ومدركة لحرب الاخوان على مصر ولم تنخدع بمزايدات حفنة من الخونة عالية الصوت.

التعليقات