مرأة

07:27 صباحًا EET

الحل السحري للأطلاله اكثر بساطه وجاذبيه

دائما اهم ما يشغل المرأه هو اهتمامها  بجمالها وأناقتها وكيف تظهر في أعين الاخرين بشكل جذاب ملييء بالحيويه وعدم التكلف وها جاءت مجلة المرأة “إيلي” الألمانية بالحل   حيث توصي المرأه بالجوء للمكياج الشفاف الحل السحري للتمتع ببشرة نضرة طبيعية .

واليكم بأهم نصائحها:

اولا ان تقوم المرأه بوضع كريم BB  الذي يمنح البشرة مظهراً متجانساً ملئ بالاشراق،  ثم بعد ذلك تقوم بوضع البودرة على منطقة  الجبين والأنف والذقن، ثم وضع مِسحة من أحمر الخدود الذي يـتألق بإحدى درجات الوردي الرقيقة والناعمة، مع  توزيع اللون على الخدود برفق وبقدر متساو.

ثانيا لتقوم بأعطاء اطلاله طبيعيه ومتميزه للعيونها توصي مجله إيلي بوضع  الكونسيلر  أسفل العين و أيضاً على الجفن حتى الحاجب، مع تثبيت طبقة الكونسيلر بواسطة البودرة الشفافة.

 

ثم بعد ذلك تأتي مرحله تزيين الرموش العلوية بكحل يتلألأ باللون البرونزي، ثم تزيين الجفون بطبقة من ظلال الجفون التي تتألق بلون الشامبانيا اللامع، ثم تزيين الجفن العلوي بالماسكارا على نحو رقيق.

 

 واخيرا  لتتفرد بمظهر جذاب تقوم بوضع أحمر شفاه يـزدان بإحدى درجات اللون الوردي الناعمة، مراعيه  عدم استعمال ملمع الشفاه، لانه علي الرغم من انه  يمنح الشفاه مظهراً لامعاً، إلا أنه سرعان ما يتسبب في جفافها.

 

التعليقات