رياضة

03:44 مساءً EET

بالفيديو..فان جال يسقط في افتتاحية البريميرليج ويكتب بداية ما أسوأها مع الشياطين الحمر

تلقى فريق مانشستر يونايتد خسارة مفاجئة 1/ 2 أمام ضيفه سوانزي سيتي في أولى مبارياته في الموسم الجديد بالدوري الانجليزي لكرة القدم على ملعب أولد ترافورد معقل الفريق الأحمر اليوم السبت.

وقدم مانشستر يونايتد عرضا مخيبا أحبط به جماهيره الغفيرة ووضح تأثره البالغ بغياب نجومه جوني إيفانز وأنتونيو فالنسيا ومايكل كاريك وداني ويلبك ورافاييل للإصابة، بينما قدم سوانزي عرضا طيبا للغاية ليحصل على ثلاث نقاط مستحقة.

وفاجأ سوانزي سيتي الجميع بعدما افتتح لاعبه الكوري الجنوبي كي سونج يوينج النتيجة في الدقيقة 28 بعدما تابع الكرة التي مررها له زميله الأيسلندي جيلفي سيجوردسون، ليسدد سونج يونج تصويبة صاروخية بقدمه اليسرى على حدود منطقة الجزاء على يسار الأسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، حاول مانشستر يونايتد إدراك التعادل سريعا وشدد من هجماته، ليحرز نجمه الذهبي واين روني هدف التعادل في الدقيقة 53 من متابعة للركلة الركنية التي نفذها زميله خوان ماتا، بعدما سدد اللاعب الانجليزي الدولي ضربة خلفية مزدوجة رائعة مزقت شباك البولندي لوكاس فابيانسكي حارس مرمى سوانزي .

وفي الوقت الذي توقعت فيه جماهير مانشستر يونايتد تسجيل فريقها للهدف الثاني خاصة بعدما وقفت العارضة حائلا أمام تسديدة روني القوية في الدقيقة 65، أحرز سوانسي الهدف الثاني في الدقيقة 72 عن طريق سيجوردسون من متابعة لتمريرة زميله واين روتليدج، ليسدد اللاعب الأيسلندي كرة قوية فشل دي خيا في إبعادها عن مرماه لتسكن شباكه وسط دهشة الجميع.

بتلك النتيجة، فشل الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد في تجربته الأولى مع الفريق الانجليزي في ظل سعي الفريق الأحمر لتعويض إخفاقاته في الموسم الماضي الذي فشل خلاله في تحقيق أي لقب تحت قيادة مدربه السابق ديفيد مويس، واكتفى بالحصول على المركز السابع ببطولة الدوري.

وحصل سوانزي بهذا الفوز على أول ثلاث نقاط له في المسابقة، بينما ظل رصيد مانشستر يونايتد خاليا من النقاط.

 

التعليقات