محليات

09:18 صباحًا EET

“المجتمعات العمرانية” تطرح 12 فيلا بالمزاد العلني… “فرحات” الحصيلة لإسكان الغلابة

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، اليوم ” اﻹثنين” 12 فيلا ، بالمزاد العلنى، من نصيبها فى مشروع “يوتوبيا” بمدينة 6 أكتوبر ، فى إطار سياسة الهيئة لبيع الوحدات الفاخرة من مستحقاتها لدى العملاء، وتوجيه عائدها ﻹسكان محدودى الدخل.

وقال المهندس مجدى فرحات، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون العقارية والتجارية، إن مساحات الفيلات المطروحة للبيع بالمزاد، تتراوح بين 217 إلى 275 مترا مربعا مقامة على مسطحات أراضى تتراوح بين 241 إلى 336 مترا مربعا.

وأضاف فرحات:” هذه الفيلات من مستحقات هيئة المجتمعات العمرانية، لدى  شركة يوتوبيا للاستثمار السياحى والعقارى، بقطعة اﻷرض رقم (15) بالحى الثالث بمنطقة التوسعات الشرقية، بجوار نادى الجزيرة بالمدينة”، موضحا أن الفيلات أرضى وأول وغرف سطح .

وأشار نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، إلى أن جلسة المزاد ستعقد يوم 7 سبتمبر المقبل.

من ناحية أخرى، تعلن جهاز مدينة طيبة الجديدة، عن 6 مناقصات، فى إطار توفير الخدمات لمناطق اﻹسكان الاجتماعى بالمدينة، حيث يتم طرح أعمال تنفيذ 3 حضانات بمنطقة اﻹسكان الاجتماعى، (مرحلة ثانية) 620 فدان بمناطق العمارات و ( د) و (ب)، إضافة إلى أعمال تنفيذ مبنى محال تجارية وإدارية بمنطقتى اﻹسكان الاجتماعى، وأعمال تنفيذ مبنى وحدة صحية بمنطقة اﻹسكان الاجتماعى ( مرحلة أولى) 480 فدان، فضلا عن أعمال تنفيذ مبنى وحدة صحية بمنطقة اﻹسكان الاجتماعى.

التعليقات