محليات

11:52 صباحًا EET

المواطنيين تصلح تلفيات والخسائر بالمقرات المحروقة لمحافظة القاهرة

     أشاد د. جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة بالروح الوطنية لبعض أهالى ومواطني القاهرة الشرفاء الذين تقدموا بخدماتهم لإصلاح ومعالجة الخسائر والتلفيات التى لحقت بخمسة مقرات من أحياء القاهرة (المعادى ـ عين شمس ـ المرج ـ البساتين ـ حلوان ) ، موجهاَ الشكر لجهودهم الذاتية وتعاونهم مع مسئولى تلك الاحياء فى إعادة الشئ لأصله ومشاركتهم فى تحمل بعض تكلفة الصيانة للغرف والواجهات التى تعرضت للحريق والتخريب على أيدى مجموعة من المجهولين الآثمين المغيبين عن مصلحة الوطن الذين قاموا بالقاء زجاجات المولوتوف الحارقة على المقرات ، واشعال النيران باطارات الكاوتش بمحيط الاحياء وداخلها ، وهذا يعد بمثابة رسالة قوية من شرفاء الشعب المصرى واصراره على مواجهة قوى الارهاب ودحر العمليات التخريبية المرتكبة من بعض المأجورين ورغبته الصادقة فى مواصلة خطوات التقدم التى يشهدها الوطن . 

ففى حى المعادى على سبيل المثال قامت أجهزة الحى بمعالجة آثار الهجوم على مبنى الحى ، واعادة واجهات المبانى وغرفه الى سابق عهدها فى أقل من 48 ساعة .

    وأصدر المحافظ تعليماته لكافة رؤساء الأحياء باتخاذ كافة الاحتياطات والاجراءات الامنية اللازمة بالتنسيق مع الجهات الامنية التى من شأنها تأمين مقرات ودواوين الأحياء ، مؤكداَ إستمرار وتواصل العمل بتلك الاحياء لإستقبال الجمهور وتقديم خدمات المواطنين بجميع الإدارات دون توقف .

التعليقات