فن

06:55 صباحًا EET

بالفيديو.. “ساندي” تتحدى “السيسي” في تحدي الثلج

أعلنت المطربة الشابة ساندي عن رغبتها في تحدي الرئيس “عبد الفتاح السيسي” في “تحدي الثلج” ، الذي أطلقته جمعية”ALS” لمكافحة ضمور الأعصاب.
 
ونشرت ساندي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو قصير تظهر فيه وهي تخوض التحدي الشهير، قبل أن تعلن عن اﻷسماء التي قررت تحديهم وفي مقدمتهم السيسي واﻹعلامي الساخر باسم يوسف والمطرب تامر حسني.وتعد ساندي هي الفنانة العربية الأولى التي تخوض التحدي، الذي سبقها إليه العديد من النجوم والمشاهير العالميين.المثير في اﻷمر، أن ساندي قامت بتغيير مسار التحدي، الذي يهدف باﻷساس لجمع التبرعات للتوعية بمخاطر مرض ضمور اﻷعصاب، وعلقت على الفيديو قائلة “اقبل التحدي خلال 24 ساعة أو اتبرع لصندوق تحيا مصر”.أعلنت المطربة الشابة ساندي عن رغبتها في تحدي الرئيس “عبد الفتاح السيسي” في “تحدي الثلج” ، الذي أطلقته جمعية”ALS” لمكافحة ضمور الأعصاب.

ونشرت ساندي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو قصير تظهر فيه وهي تخوض التحدي الشهير، قبل أن تعلن عن اﻷسماء التي قررت تحديهم وفي مقدمتهم السيسي واﻹعلامي الساخر باسم يوسف والمطرب تامر حسني.

وتعد ساندي هي الفنانة العربية الأولى التي تخوض التحدي، الذي سبقها إليه العديد من النجوم والمشاهير العالميين.

المثير في اﻷمر، أن ساندي قامت بتغيير مسار التحدي، الذي يهدف باﻷساس لجمع التبرعات للتوعية بمخاطر مرض ضمور اﻷعصاب، وعلقت على الفيديو قائلة “اقبل التحدي خلال 24 ساعة أو اتبرع لصندوق تحيا مصر”.

التعليقات