رياضة

08:26 صباحًا EET

وزير الشباب والرياضة افتتاح إستاد أسوان الرياضى بالمباراة الودية بين منتخبى مصر و كينيا

   عقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، اجتماعا موسعا مع وكلاء الوزارة من رؤساء الإدارات المركزية المختلفة ومدراء العموم بمقر مركز التعليم المدني بالجزيرة. وناقش الاجتماع الخطة الإنشائية لوزارة الشباب والرياضة في الفترة المقبلة، والبرامج والأنشطة المنفذة من قبل الوزارة والتي تقدم للنشء والشباب في جميع المنشآت الشبابية والرياضية بمختلف المحافظات.

 وأعلن عبد العزيز عن الانتهاء من مشروع تطوير الألف ملعب لكرة القدم بمختلف المحافظات، وأنه سيتم استلام الملاعب بشكل كامل وافتتاحها مع نهاية شهر سبتمبر المقبل، مشيرا أن هذه الملاعب ستتيح للشباب ممارسة لعبة كرة القدم داخل مراكز الشباب والأندية الرياضية دون عوائق.

وأضاف عبد العزيز أن الوزارة ستقوم بتطوير المركز الأوليمبي الرياضي لما يلعبه من دور هام نحو إعداد الأبطال الأوليمبيين من خلال التدريب بمنشآته، بالإضافة إلى متابعة أعمال التطوير الجارية  بمركز شباب الجزيرة والانتهاء منها في الوقت المحدد.

وصرح وزير الشباب والرياضة عن افتتاح إستاد أسوان الرياضي خلال حفل مميز، يُختتم بالمباراة الودية المقرر أن تجمع منتخب مصر القومى لكرة القدم مع منتخب كينيا فى نهاية الشهر الجاري، مكلفا جميع المعنيين بالوزارة بالتخطيط الجيد لحفل افتتاح الإستاد.

التعليقات