فن

07:41 مساءً EET

بالصور ..30 ألف أوروبي يرقصون شعبي مع “حكيم”

حالة من البهجة سيطرت علي الجمهور الأوروبي ، والذي وصل تعداده 30 ألف  شخص في مدينة مالمو السويدية بسبب حفل الفنان المصري حكيم ، والذي أستطاع خلاله أن يحدث زلزال مصري بسبب الحضور الكثيف الذي حضر من كل أنحاء أوربا لكي يغني ويرقص مع النجم العربي المفضل بالنسبة لهم والذي عشقوه منذ سنوات بسبب حرص معظم المهرجانات الأوربية علي استضافته.

حكيم قدم علي مدار ساعة ونصف مجموعة من أفضل أغنياته وقد لاقت أغنية “حلاوة روح “صدي كبير بين الجمهور لدرجة أنه أعاد غنائها أكثر من مرة.

حكيم كان حريصا في الحفل علي أن يدعو كل الحاضرين علي زيارة مصر، ولا يلتفتوا إلي الشائعات  لأن مصر  بلد الأمن والسياحة بكل أنواعها، المثير أن حكيم خرج من الحفل بصعوبة بسبب تزاحم الجمهور عليه، ولم يترك المعجبين نهائيا إلابعد التقاط الصور التذكارية معهم.

وعلي الجانب الآخر كان حكيم قد جذب كل المواطنين في مطار كوبنهاجن بالدنمارك عندما شاهده الناس يرتدي ومعه أعضاء فرقته “تي شيرتات” مطبوع عليها صورة الأهرامات وكتب عليها باللغة الإنجليزية مصر، وقد دارت مناقشات بين حكيم والمواطنين خاصة أنه واحد من أهم المطربين العرب المعروفين لدي الجمهور الأوربي لكثرة حفلاته كما أن العرب فرحوا كثيرا بموقف حكيم لأنه يقف بجوار بلاده وكانوا يرددون معه جملة ” تحيا مصر “.

 

 

 

Displaying IMG_0336.jpgDisplaying IMG_0369.jpgDisplaying IMG_0311.JPGDisplaying IMG_0270.JPGDisplaying IMG_0303.JPGDisplaying IMG_0316.JPGDisplaying IMG_0369.jpg

التعليقات