فن

07:47 صباحًا EET

بالصور شاهد ملِكات «سمير غانم»

دنيا وايمي سمير غانم الأخوات الفاتنات والفنانات اللامعات اللاتي استطاعا في فتره قليله ترك بصمه في السينما والتليفزيون من خلال مسلسلات وأفلام رائعه لهم .

 نشؤا في اسره فنيه من الدرجه الاولي و تمتعا “دنيا وايمي” بطفولة رائعة بين أبيهم الفنان سمير غانم و أمهم  الفنانه دلال عبد العزيز و قد حرصت كل منهما  على نشر صور جميلة لهما في الطفولة على الفيس بوك.

و على الرغم من الإختلاف الكبير في الشكل بين النجمتين حالياً إلا أنهما كانتا متشابهتان جداً في مرحلة الطفولة.

و قد لمعت إيمي سمير غانم ببطولتها في مسلسل “فيفا أطاطا” مع الفنان محمد سعد و الذي تم عرضه في رمضان كما أنها قبل هذا العمل قامت ببطولة مسلسل “هبه رجل الغراب” و الذي على الرغم أنه عرض قبل رمضان  حاز على نسبة مشاهدة مرتفعة جداً.

كما تألقت دنيا كعادتها في  مسلسل “الكبير أوي ” و الذي تم عرضه في رمضان و نجح نجاح كبير على الرغم من أنها عانت كثيراً في تصويره و ذلك نتيجه لولادتها لإبنتها “كيلا” في شهر إبريل مما تطلب منها جهد كبير لتستعيد نشاطها و تبدأ العمل.كما انها تألقت في افلام عده منها أكس لارج .

شاهدي-أجمل-صور-طفولة-إيمي-و-دنيا-سمير-غانم1 f321bشاهدي-أجمل-صور-طفولة-إيمي-و-دنيا-سمير-غانم2-600x617 6600dشاهدي-أجمل-صور-طفولة-إيمي-و-دنيا-سمير-غانم3 70a7cشاهدي-أجمل-صور-طفولة-إيمي-و-دنيا-سمير-غانم9 8e3b2شاهدي-أجمل-صور-طفولة-إيمي-و-دنيا-سمير-غانم10 28e5dشاهدي-أجمل-صور-طفولة-إيمي-و-دنيا-سمير-غانم f0dc1

التعليقات