رياضة

03:40 مساءً EET

12 محترف..6 من الزمالك و 5 من الأهلي..شوقي غريب يعلن قائمة المنتخب استعدادا للمهمة المزدوجة

أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري قائمة المنتخب من العناصر المحلية والتي تستعد للدخول في معسكر مغلق تحضيرا لمباراتي السنغال و تونس في افتتاح مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2015 في المغرب.

ويتأهب المنتخب المصري لخوض مباراة هامة أمام السنغال يوم 5 من الشهر المقبل في العاصمة داكار ثم بعد ذلك سيكون الموعد مع المباراة الثانية امام تونس في القاهرة يوم 10 من نفس الشهر.

وأعلن شوقي غريب الاسبوع الماضي قائمة مكونة من 12 لاعبا من العناصر المصرية المحترفة بالدوريات الأوروبية من أجل ضمها لمعسكر المنتخب الذي سيُقام في مدينة أسوان بصعيد مصر والذي سينطلق يوم الاثنين.

وحسبما أفاد مراسل يالاكورة فإن شوقي غريب أعلن يوم الأحد قائمة مكونة من 18 لاعبا للانخراط في المعسكر وهم كالأتي:-

حراسة المرمى: عصام الحضري “الإسماعيلي” ، شريف إكرامي “الأهلي” ، أحمد الشناوي “الزمالك” ، أمير عبد الحميد “وادي دجلة”.

خط الدفاع : أحمد سعيد أوكا “سموحة” ، شوقي السعيد “الاسماعيلي” ، صبري رحيل “الأهلي” ، محمد عبد الشافي “الزمالك” ، عمر جابر “الزمالك” ، حازم إمام “الزمالك”.

خط الوسط : حسام غالي”الأهلي” ، حسني عبد ربه “الاسماعيلي” ، محمود حسن تريزيجيه ” الأهلي”  ، إبراهيم عبد الخالق “سموحة” ، مؤمن زكريا “الزمالك”.

خط الهجوم : عمرو جمال ” الأهلي” ، هاني العجيزي “سموحة” ، خالد قمر”الزمالك”.

ومن المقرر أن يخوض الفراعنة مباراة ودية يوم 30 من الشهر الجاري أمام كينيا في أسوان ثم بعد ذلك ستسافر البعثة يوم 2 سبتمبر لخوض المباراة يوم 5 على أن تعود في نفس اليوم على متن طائرة خاصة لتبدأ الاستعداد لمباراة تونس.

التعليقات