رياضة

09:32 مساءً EET

بالفيديو..بنزيمة وكرستيانو يقودان الريال لتحقيق فوز”غير مقنع” علي قرطبة في افتتاحية الملكي لـ “الليجا”

فاز ريال مدريد على قرطبة بهدفين حملا توقيع الفرنسي كريم بنزيمة في شوط المباراة الأول والبرتغالي كريستيانو رونالدو في شوطها الثاني، أنقذا بهما الريال من فخ التعادل أمام فريق شجاع وأداء هزيل من جانب الميرينجي في مستهل مشوار الفريقين بالليجا.

غاب التركيز عن ريال مدريد في بداية شوطي المباراة، لكنه نجح في احكام قبضته على مجريات شوطها الأول بعد تبادل الهجمات مع قرطبة الشجاع حتى الدقيقة 20 ونجح في تسجيل الهدف الأول الذي حمل توقيع بنزيمة لتزداد خطورة الفريق الأندلسي في الدقائق الأخيرة منه.

بدأ قرطبة شوط المباراة الثاني بحماسة وظهر فيه الريال على فترات، ليفسح المجال أمام الفريق الأندلسي للسيطرة على مجريات الأمور في أغلب فترات الشوط الثاني، وكاد يدرك هدف التعادل في أكثر من فرصة، بل وسجله بالفعل لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، قبل أن يسجل رونالدو الهدف الثاني (ق 89) لينتهي اللقاء بفوز باهت للريال بهدفين نظيفين.

وبهذه النتيجة، يحتل الريال المركز الثاني، بثلاث نقاط، وبفارق الأهداف خلف برشلونة، الذي فاز على التشي بثلاثة أهداف دون رد، في انتظار ما تسفر عنه مواجهة أتلتيكو مدريد حامل اللقب، مع رايو فايكانو.

التعليقات