مرأة

10:40 صباحًا EET

بالصور.. “يا واد.. يا بت” موضة الرجال تستوحي من الموضة النسائية إطلالتها

ينافس الرجال حالياً كثيراً من النساء في إجراء عمليات التجميل واستخدام مستحضرات التجميل وتتبع الموضة بشكل ربما لن تعرف معه ما الذي بقي ولم يفعله الرجال. هذه مجموعة من أغرب التقاليع التي ظهرت مؤخراً في عالم الأزياء والموضة.يبدو أن جنون الموضة لا يقتصر فقط على الملابس النسائية، بل امتد أيضاً إلى الملابس الرجالية وهو ما ظهر في تصاميم الفرنسي “فوفيت ناكتو” والذي أقام عرضاً للأزياء في “هايتي” يظهر فيه رجال ببدلات وإكسسوارات وحقائب نسائية.

بمجرد انتشار مجموعة من الصور لشباب يرتدون “جينز سكيني” ضيّق أشبه بالذي ترتديه الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، انهمر سيل من التعليقات الساخرة لم تصدّق ما وصلت إليه حال الموضات الرجالية، التي أصبحت ضيّقة لدرجة إظهار ملامح الجسد بشكل كامل.

في بداية هذا العام ظهرت في “الهند” صور إعلانية للأزياء تصور رجال يرتدون أحذية ذات كعب مرتفع للترويج عن أحذية جديدة من هذا النوع صممت للرجال فقط، وبالطبع كما هو متوقع قوبلت هذه الصيحة الجديدة بموجة من الآراء بين مؤيد ومعارض حول ما إذا كان بإمكان مثل هذه الموضة غير التقليدية أن تستمر في المستقبل أم ستموت وتنتهي كغيرها من التقليعات الغريبة.

انتشر بين بعض مصممي الأزياء طلاء أظافر الرجال في عروض الأزياء، وبالرغم من إن تلك الصيحة قوبلت بموجة كبيرة من النقد، فإنها لاقت إقبالاً كبيراً بين الشباب خاصة بعدما تطرق لها نجوم كرة القدم مثل “ديفيد بيكهام” في “إنجلترا”.

ظهر في السنوات الأخيرة العديد من مصممي الأزياء الذين جعلوا من التنورة النسائية رداء رجالياً، فانتشرت في كثير من دور الأزياء الضخمة ومتاجر الملابس صور لرجال يرتدون تنانير، وهو الأمر الذي لم يتقبله أغلب الرجال.

1 e66d93 7c2ff5 e17d988250 02344index.jpg556 13b3d

التعليقات