مرأة

11:20 صباحًا EET

تعرفي حواء علي أفضل الحيًل للحصول علي شعر كثيف

  الشعر هو تاج المرأه ولكن أحيانا  تعاني بعض الفتيات من الشعر الخفيف مما يفقد الشعر جماله  ولكن لا تحزني عزيزتي حواء سنقدم لكي بعض الحيل البسيطه والغير مكلفه التي قد تساعدك علي جعل شعرك يبدو أكثر كثافه.

1- إذا كان شعرك ناعماً جداً وخفيفاً وطويلاً ، فإن الحل المثالي له هو استخدام بكرات لف الشعرالساخنة التي تعتبر حلاً مثالياً له وكذلك الأمر إن قمت باستخدام بكرات اللف الكهربائية التي ستجعل شعرك يبدو أكثر كثافة ويفضل بع تسريح الشعر بالبكرات وضع مثبت شعر قوي ليبقى الشعر متماسكاً.

2- تعتبر قَصة الشعر المتدرجة (طبقات)والتي يصل فيها الطول إلى الكتفين مثالية للشعر الخفيف فهي تعطي انطباعاً بأن الشعر كثيف خاصة إذا تم تسريحها بطريقة مناسبة مع إضفاء غرة جانبية طويلة.

3- إذا استخدمت صبغات الشعر بطريقة ملائمة فإنها ستجعل شعرك أكثر كثافة وعلى سبيل المثال يمكنك تلوين خصلات من شعرك فقط فهذا سيجعل شعرك يبدو أكثر عمقاً وحجماً.

4- إذا كان شعرك خفيفاً ودهنياً فاحرصي على تعريض شعرك للماء البارد بعد الاستحمام فالماء الساخن يدفع فروة الرأس لإفراز الدهن مما يجعل الشعر يبدو دهنياً وملبداً بعد ساعات قليلة من الاستحمام في حين أن الماء البارد يسد المسام ويؤخر إفراز الدهن فيبدو الشعر أكثر نظافة وبالتالي أكثر كثافة.

6- قومي بتجعيد شعرك المبلل باستخدام الجيل، ثم قومي باستخدام مجفف الشعر مع ضغط الشعر بيديك ليتموج ، كما يمكنك الاستعانة مع هذه الطريقة بخصلات من الشعر المستعار لتزيدي بها من كثافة شعرك.

7- سرحي شعرك بفرقه وقومي دائماً بتغيير جهة الفرق أثناء تمشيطة فذلك يساعد جذور الشعر على الوقوف كما يعتبر كمساج لفروة الرأس.

8- يمكنك أن تستعيني بفرشاة ومشط الشعر لإضفاء المزيد من الكثافة من خلال تصفيف خصلات الشعر الداخلية بطريقة عكسية من أسفل إلى أعلى ثم صففي خصلات شعرك الخارجية بحيث تغطي باقي شعرك مما يجعل شعرك يبدو

أكثر كثافة.

9- استخدمي مجفف الشعر الكهربائي بطريقة عكسية بتوجيه الهواء على الجذور أو (قاعدة الشعر).

 

التعليقات