فن

05:27 مساءً EET

حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة “شاذ جنسياً ونصف يهودى” وعمر الشريف يتضامن معه

ذكرت صحيفة “i24News.tv” الفرنسية، في تقرير لها، الأحد، أن “عمر جونيور” ، حفيد الفنان عمر الشريف، والفنانة فاتن حمامة، المولود لأم يهودية، والمهاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، اعترف بشذوذه الجنسي، في حوار صحفي أجرته معها مجلة “advocate” الأمريكية، المعنية بأخبار الشواذ، ونشر يوم 19 أغسطس 2014.

 

وأضافت الصحيفة: “الممثل المبتدئ (جونيور)، 31 عاما، حفيد عمر الشريف، وفاتن حمامة، وصف نفسه خلال الحوار بأنه أصبح الأب الروحي للشواذ في المنطقة العربية”، حسب الصحيفة، مشيرة إلى أن «عمر الصغير غادر مصر مع تولي الرئيس السابق، محمد مرسي، الحكم في 2013، متجهًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية”.

ونقلت الصحيفة تصريحات “جونيور” التي أدلى بها في حواره الصحفي للمجلة والتي قال فيها: “أعترف أنني شاذ جنسيًا وأنا في حالة خوف، خوف على بلادي، خوف على عائلتي، خوف على نفسي، سيصدم أهلي حين يقرأون ذلك لأنهم يفضلون أن أبقى في الظل وأبقى صامتًا على الأقل في الفترة الراهنة”.

 

 

وأضاف “جونيور” في تصريحاته زالتي نقلتها الصحيفة: “أعترف أنني نصف مصري ونصف يهودي وأني مثلي جنسيا، كما أنني لم أعد أعتبر نفسي ناشطا في مجال حقوق المثليين بالولايات المتحدة الأمريكية فقط، بل مدافعا أيضا عن حقوقهم في البلدان العربية، وأرى أن ثمة حوار يجب أن نجريه وأن نطرح العديد من الأسئلة، وهنا أسأل نفسي: هل أنا مرحَّب بي في مصر الجديدة؟”.

 

وذكرت الصحيفة أن “جونيور” لم يكتفِ بتلك التصريحات، بل نشر صورة له وهو نصف عار بينما يلف علم مصر على جسده ، وأضافت الصحيفة: “أعلن ( عمر الشريف)، وقوفه إلى جانب حفيده، مؤكدا أن اختيار الميول الجنسية حق شخصي للإنسان، ولا يوجد مشكلة في إعلان أنه نصف يهودي خاصة أن والدته يهودية، نشأ في كندا، وتربى بشكل مختلف عما نراه في مصر”.

التعليقات