مرأة

10:00 صباحًا EET

أنجزي فروضك المنزليه في 6 خطوات سريعه

دائما تعاني ربه المنزل من كثره الأعباء التي يجب ان تنجزها جميعها ويأتي في أول هذه الأعباء مشكله تنظيف وترتيب المنزل فكل ربة بيت  تريد أن  يبدو منزلها نظيفاً لامعاً براقاً يبعث على البهجة والإرتياح ولكن ماذا تفعل فالوقت ضيق والفروض المنزليه كثيره.

لذلك قرر موقع  happy house wives club””  أن يقدم  لكي سيدتي 6 خطوات مرتبة  تساعدك علي تنظيف المنزل فى ساعات معدودة وبدون إرهاق.

أول خطوه جاءت علي قائمه الموقع هي طلب المساعده من أفراد الأسره بدون تردد حتى تتمكن ربة المنزل من إنجاز أعمالها فى جدول زمنى محدد، أما عن باقى الخطوات فيتم إنجازها كالآتى:

1- جمع أغلب مستحضرات وأدوات التنظيف، ووضعها فى صندوق كبير لتكون فى متناول اليد فى كل غرفة.

2- ترتيب”الأسرة”وجمع الملاءات المتسخة والملابس، ووضعها فى الغسالة لتأخذ”ساعتين” لتنتهى عملية الغسيل مع انتهاء عملية تنظيف المنزل.

3 – تلميع زجاج النوافذ والطاولات، وقطع الأثاث، والمصابيح، بمنشفة ناعمة ونظيفة، فى وقت واحد دون الانتظار لأداء نفس الخطوة من غرفة لأخرى.

4 – تفقد الثلاجة للتخلص من جميع المأكولات الفاسدة، وتجميع الأطباق المتسخة ووضعها فى غسالة الأطباق أو تنظيفها يدويًا.

5 – أخيرًا نقوم بتنظيف جميع الأرضيات بالترتيب التالى، غرف النوم، الصالة، المطبخ.

6 – تعتبر خطوة تنظيف الحمام المرحلة الأخيرة، ونحرص على رشة بمطهر فعال وطارد للحشرات.

 وقد أكدت ربات المنزل االلائي أتبعن هذه الخطوات أن  عملية التنظيف لا تستغرق  سوى ساعتين على الأكثر مهما كان المنزل متسخا، وذلك لأن الخطوات السابقة تضمن لربة المنزل الحفاظ على النظافة وعدم تكرار الخطوة أكثر من مرة.

التعليقات