مصر الكبرى

02:35 مساءً EET

رئيس جامعة بنى سويف يحث الطلاب على التبرع لمشروع صندوق تحيا مصر

قرر الدكتور أمين لطفى، رئيس جامعة بنى سويف، صرف مكافأة مالية 400 جنيه لطلاب كلية التربية الرياضية الفائزين بالمركز الثالث فى مسابقة العروض الرياضية للكليات المتخصصة على مستوى الجامعات المصرية، بالإضافة إلى حثهم على التبرع بجزء من المكافأة لصندوق تحيا مصر.

جاء ذلك أثناء تكريمه لـ 50 طالبا وطالبة من المشاركين بقاعة مجلس الجامعة فى حضور الدكتور أحمد عبدالخالق نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مختار أمين وكيل كلية التربية الرياضى، والحكم الدولى محمد فاروق مدير رعاية الشباب بالجامعة.

 

وأشاد بالتمثيل المشرف للطلاب فى المسابقة ووضع الجامعة فى مكانة مرموقة مطالبا بالاستمرار فى بذل الجهد وتحقيق مراكز متقدمة وحث زملائهم على المشاركة فى الأنشطة بمختلف أنواعها (اجتماعى ـ رياضى ـ ثقافى ـ فنى) فى العام الدراسى الجديد، فضلا عن ضرورة تنفيذ أنشطة مبتكرة وغير تقليدية بالإضافة إلى العمل على توصيل مفهوم المشاركة بين جميع الطلاب واعداً بتنظيم لقاء “حوار مفتوح” مع أبنائه الطلاب لسماع آرائهم ومقترحاتهم و إنجازها خلال فترة ضئيلة.

 

وأوضح “لطفى” أن إدارة الجامعة سوف توفر حزمة من التسهيلات ودعماً كاملاً للكلية ويتضمن “ملاعب مكشوفة وإضافية ـ حمامات سباحة ـ صالات جيم)، أملاً فى تضاعف نسبة المشاركة الطلابية فى الأنشطة خلال العام الدراسى الجديد.

التعليقات