عين ع الإعلام

07:45 صباحًا EET

بسبب مشاكله مع “الوايت نايتس”.. مرتضى منصور ممنوع من الظهور على القنوات المصرية

بسبب مشاكله مع رابطة مشجعي نادي الزمالك “وايت نايتس، سيتغيب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك  بشكل رسمي عن القنوات المصرية سواء أرضية أو فضائية”.

تسلمت الهيئة العامة للاستثمار ووزير الاستثمار إنذارا رسميا بمنع رئيس نادي الزمالك من الظهور على أي قناة رسمية أوخاصة داخل جمهورية مصر العربية، وجاء هذا الإنذار بسبب قيامه بسب وقذف المحامي طارق العوضي محامي رابطة مشجعي نادي الزمالك “الوايت نايتس” في العديد من اللقاءات النليفزيونية.

ويشمل الانذار عدد من القنوات بعينها، وهي: “الحياة “2 و”القاهرة والناس” و”المحور” و”صدى البلد”، وتسلم ممثلي القنوات الإنذار رقم 16959 لسنة 2014، ويحثهم على تقديم اعتذار رسمي على شاشاتهم للعوضي، ومنحه حق الرد على نفس القنوات وفى نفس المدة الزمنية التي هاجمه فيها منصور.

ذلك وقد أمرت نيابة حدائق القبة باستدعاء مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لسماع أقواله في البلاغات المقدمة ضده من طارق العوضي محامي “الوايت نايتس”، والذي يتهمه فيها بالسب والقذف، والتهديد على القنوات الفضائية المذكورة سابقا.

وأمر المستشار إسماعيل بهاء الدين وكيل أول النيابة القنوات المذكورة في البلاغات بتقديم أصل الـ”سي دي” الخاص بالبرامج التي سب فيها مرتضى منصور محامي ”الوايت نايتس”.

وكان العوضي محامى رابطة “وايت نايتس” تقدم ببلاغ ضد منصور يتهمه بسبه وقذفه ويطالب بشطبه من سجلات نقابة المحامين.

التعليقات