سياحة وسفر

08:19 صباحًا EET

الإماراتية تنظم حملة توظيف في القاهرة لاستقطاب الراغبين في العمل بخطوطها الجوية بالقاهرة

 أعلنت طيران الإمارات، الناقلة العالمية التي تربط بين الناس والأماكن في مختلف أنحاء العالم، عن تخصيص يوم 28 سبتمبر 2014 لتلقي طلبات الراغبين بالعمل ضمن أطقم الخدمة على متن أسطول الناقلة.

أوضحت أنه سيتم تلقي الطلبات خلال اليوم المفتوح في فندق وأبراج فيرمونت – شارع العروبة، في مصر الجديدة بالقاهرة، وتشمل شروط التقدم لشغل الوظائف ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عاماً عند التعيين المحتمل، وأن يقدم خلال اليوم المفتوح للتوظيف سيرة ذاتية حديثة باللغة الإنجليزية إلى جانب صورة فوتوغرافية حديثة. وتسعى طيران الإمارات خلال اليوم المفتوح لاستقطاب أشخاص يتسمون بالالتزام، ويتمتعون بعقول مستنيرة وشخصيات ودودة واستعداد لتقديم خدمات نوعية.

وستقام المقابلات النهائية مع المرشحين الذين يتم إدراجهم ضمن القائمة المختصرة خلال الأيام التالية لتقديم الطلبات. وقد دعت الناقلة فى – بيان لها – الراغبين في التقدم بطلباتهم إلى التسجيل بشكلٍ مسبق عبر الموقع الشبكي، والحصول منه على مزيد من المعلومات حول الفرص الوظيفية في طيران الإمارات. وسيوفر اليوم المفتوح لتوظيف أفراد أطقم الخدمة، للراغبين في التقدم بطلباتهم فرصة معرفة المزيد عن وظيفة أحلامهم إلى جانب معلومات حول الحياة في مدينة دبي عالمية الطابع. كما سيتمكن المرشحون من التعرف على متطلبات العمل ضمن أطقم الخدمة، فضلاً عن فرص النمو والتدريب المتوفرة.

وسيخوض المرشحون الذين يتم اختيارهم برنامجاً تدريبياً مخصص لأطقم الخدمة حديثي التعيين، ويستمر لسبعة أسابيع في منشأة تدريب خاصة فائقة الحداثة بكلية الإمارات للطيران. وتستخدم هذه المنشأة أجهزة محاكاة متكاملة للتدريب العملي لضمان تدريب المتدربين في ظل ظروف واقعية ومنحهم الخبرات والمعارف التي تتيح لهم تقديم أفضل الخدمات في الأجواء كأعضاء ضمن أطقم الخدمة بطيران الإمارات.

وقال هيثم البطاوي، مدير طيران الإمارات في مصر وليبيا: “تستثمر طيران الإمارات بشكل مكثف في تطوير أسطولها فائق الحداثة، حيث تعد اليوم أكبر مشغل في العالم لطائرات البوينج 777 والإيرباص أيه 380 العملاقة. ولمواكبة هذا الاستثمار الضخم في الأسطول، نسعى لاستقطاب مرشحين يتمتعون بنفس المستوى من التميز ويحظون بمهارات وكفاءات عالية لينضموا إلى أطقم الخدمة بطيران الإمارات والمساهمة بفعالية في توفير تجربة سفر عالمية متميزة لمسافرينا تحت شعار “أهلاً بالغد”.

أضاف هيثم البطاوي بقوله: “يسعدنا استضافة اليوم المفتوح لتلقي طلبات التوظيف في القاهرة، والذي يجسد التزامنا تجاه مصر، وحرصنا على استقطاب كفاءات مصرية للانضمام إلى طواقم موظفينا متعددي الجنسيات. فمع استمرار توسع شبكة رحلات طيران الإمارات التي باتت تغطي الآن 143 وجهة في مختلف أنحاء العالم، تنظم الناقلة باستمرار حملات لاستقطاب المزيد من الكفاءات للمساهمة في خطط التوسع المستقبلية الطموحة التي تنفذها”.

ويضم فريق العمل في طيران الإمارات على الصعيد العالمي، أكثر من 1,767 مصرياً يشغلون مجموعة متنوعة من المناصب والتخصصات عبر مجموعة الإمارات، منهم أكثر من 890 شخصاً يعملون ضمن أطقم الخدمة. ويتمتع أعضاء أطقم الخدمة بفرص كبيرة للتطور الوظيفي في طيران الإمارات، إلى جانب التمتع بالعيش والعمل في دبي، التي تتميز بأجوائها العالمية النابضة بالحياة، وتوفر نمط حياة استثنائي ومجموعة واسعة من المعالم الترفيهية والثقافية، بالإضافة إلى طقس مشمس على مدار العام. ويحظى موظفو الناقلة بالعديد من المزايا، بما في ذلك الرواتب المعفاة من الضرائب والمسكن، بالإضافة إلى تمتعهم بفرصة مشاهدة العالم.

وتستخدم طيران الإمارات على شبكة وجهاتها العالمية أسطولاً من الطائرات فائقة الحداثة يضم أكثر من 220 طائرة عريضة الهيكل مجهزة بأكثر التقنيات تطوراً. وبالإضافة إلى ذلك، تمتلك طيران الإمارات أكبر أسطول من نوعه في العالم من طائرات الإيرباص أيه 380 العملاقة، حيث تمتلك بالفعل 51 طائرة من هذا الطراز، كما تشغل أكبر أسطول من طائرات البوينج 777 في العالم.

التعليقات