رياضة

06:30 مساءً EET

“ديل بوسكي” يستدعي الحدادي بعد إصابة كوستا ويقتل الأمل لدي أسود الأطلسى

قرر فيسنتي ديل بوسكي، مدرب منتخب إسبانيا، استدعاء اللاعب المغربي الأصل منير الحدادي بشكل مفاجئ للقائمة التي ستخوض مباراة مقدونيا الرسمية في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2016 في فرنسا، وذلك لتعويض المهاجم المصاب دييجو كوستا.

وتعرض «كوستا»، رأس حربة تشيلسي الإنجليزي، لإصابة عضلية بساقه اليسرى بعد مباراة ودية، الخميس، أمام فرنسا، والتي خسرها الماتادور «0-1» في باريس، ليترك معسكر المنتخب ويتأكد غيابه عن مباراة التصفيات، الإثنين، بمدينة فالنسيا.

وبشكل عاجل ومفاجئ قرر «ديل بوسكي» توجيه الدعوة للحدادي، الذي لعب أمس مباراة مع منتخب إسبانيا للشباب تحت 21 عاما أمام المجر.

جاء استدعاء «ديل بوسكي» للاعب فريق برشلونة الصاعد رغم أنه لم يحدد مصيره بعد من تمثيل منتخب إسبانيا الأول أو منتخب المغرب، إذ ينتمي لأب وأم مغربيين.

وخاض «منير» البالغ «19 عاما» مباراتين رسميتين مع البرسا في الليجا أمام إلتشي وفياريـال، وقدم فيهما أداءا متميزا وسجل هدفا في لقائه الأول.

وفضل ديل بوسكي «منير» على مهاجمين آخرين لم يتم استدعائهم للقائمة، مثل ألبارو نجريدو وفرناندو يورينتي وأريتز أدوريز.

وأعاد ديل بوسكي للأذهان ما فعله في 2008 حين استدعى مهاجم برشلونة السابق بويان كركيتش، ناشئ «لاماسيا» أيضا، للمنتخب الأول لتعويض إصابة فرناندو توريس، وذلك رغم انحداره من أصول صربية.

التعليقات