فن

04:54 مساءً EET

الأخت الصغرى لكيم كارداشيان تتعرى للمرة الأولى.. ووالدتها: “رائعة”

سارت “كيندل جينر” على نهج أختها الكبرى نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، بالظهور عارية رغبة منها في السطوع بعالم الموضة والأزياء، ولكنه كان قرار لم يعجب عدد من معجبيها.

ففيما أرادت “كيندل جينر” أن تثبت للجميع أنها لم تعد فتاة صغيرة بالتموضع عارية أمام عدسة المصور راسل جيمس، قوبل قرارها بانتقادات من معجبيها وتأييد من أسرتها.

 

 

حيث يرى متابع على Instagram أن “كيندل” (18 عاما) مازالت صغيرة على الظهور عارية، فيما يرى آخر أنها ستندم على هذا القرار لاحقا، وأن من يجب أن تلُام على هذا في المقام الأول هي والدتها “كريس جينر”.

 

 

وعلى العكستماما، فأظهرت كورتني كارداشيان الأخت الكبرى لـ “كيندل” كل الدعم لها، بإعادة نشرها لصورتها العارية عبر حسابها على Instagram.

 

 

أما “كريس جينر” والدة “كيندل” ومديرة أعمالها، فمن المؤكد أنها ليست غاضبة من عريها، بدليل أنها نشرت لها هذه الصورة عبر حسابها على Instagram وهي متأنقة في فستان ماركة “بالمين”، ووصفتها في الصورة بأنها “رائعة”.

 

 

وبحسب موقع Radaronline.com، فإن كيندل جينر تخلّت عن اسم عائلتها الشهير “كارداشيان” لرغبتها في الاستقلال عنهم.

 

 

وكانت عارضة الأزياء الشابة أعربت عن رغبتها في أن تتموضع عارية أمام عدسة المصور ماريو سورينتي.

 

 

وتجدر الإشارة أن كيندل جينر هي أخت غير شقيقة لكل من كيم وكورتني وكلوي وروب كارداشيان، ولها أخت أخرى هي “كايلي”، ووالدهما هو بطل الأولمبياد السابق بروس جينر.

1 0d62e

التعليقات