عين ع الإعلام

07:19 صباحًا EET

خوفاً من طلاب الإخوان.. مساعد وزير داخلية سابق: ضرورة إغلاق المدن الجامعية

قال مساعد وزير الداخلية الأسبق اللواء، محمد نور الدين، إنه لا بد من إغلاق المدن الجامعية هذا العام لطلاب الجامعات، لأن الدولة تَحتاج لفترة من الهدوء، وكذلك لأنها تقوم حالياً بتنفيذ مشروعات عملاقة.

وأضاف نور الدين في حوارٍ له ببرنامج “مصر في ساعة”، الذي يُذاع على قناة “الغد العربي”، مساء اليوم، مع الإعلامي، محمد المغربي،: “أن نائب رئيس جامعة الأزهر، اقترح بأن يحصل الطالب على أموال، بدلاً من أن يسكن في المدينة الجامعية”، قائلاً: “أرى هذا حلاً منطقياً، لأن المدن الجامعية أصبحت وكراً لجماعة الإخوان المسلمين”.

وطالب نور الدين رؤساء الجامعات والمسئويلن، بأن يَتخذوا حلاً للمدن الجامعية، لأن طلاب الإخوان يتجمعوا فيها، ويُخططوا فيها ضد مؤسسات الدولة، متابعاً أن “أي مكان خارج المدينة لم يُتيح لهؤلاء الطلاب أي يتجمعوا، لأن القانون يمنع أي تجمع لأي أشخاص”.

وأوضح نور الدين أنه يجب من السمئولين أن يجدوا حلاً للمظاهرات التي تحدث في الجامعات، بمعنى أن يكون هناك قانوناً حاسماً، يتم تطبيقه على كل المخربين داخل الجامعة.

وأشار نور الدين إلى أن تنظيم الإخوان فقد القدرة على حشد أنصاره، وأن هذا ظهر جلياً في مظاهراتهم، موضحاً أن يحدث حالياً مراجعات سرية ومناقشات فيما بينهم.

التعليقات