اقتصاد

09:45 صباحًا EET

فرص عمل للشباب في المشروعات التنموية بالسعودية

ألتقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم،  أحمد القطان السفير السعودي لدى القاهرة، حيث تطرق الجانبان إلى بحث العلاقات الثنائية بين مصر والسعودية، وسبل تطويرها في كافة مجالات التعاون، والعمل على زيادة حجم التجارة والاستثمارات المشتركة.

وخلال اللقاء، أكد رئيس مجلس الوزراء أن المشروعات العمرانية الضخمة التي يجرى تشييدها بالمملكة العربية السعودية، تعتبر فرصة كبيرة لإستيعاب العديد من الشباب والأيدي العاملة المصرية في كافة القطاعات.

وأشار المهندس إبراهيم محلب إلى أن حل مشاكل المستثمرين هو محل إهتمام للدولة المصرية، معتبراً أن حلها سيؤدي إلى جذب مزيد من الإستثمارات لمصر.

من جانبه أوضح السفير السعودي، أن الكثير من مشاكل المستثمرين السعوديين قد تم حلها، كما أثنى على جهود الحكومة المصرية في إتخاذ خطوات عاجلة لحل ما يتبقى من مشكلات.

وفي نهاية اللقاء، طلب رئيس مجلس الوزراء من السفير السعودي نقل تهنئته إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، بمناسبة قيام الأزهر الشريف بمنح جلالته شهادة الدكتوراه الفخرية، تقديراً لجهوده الإنسانية في خدمة الإسلام والقضايا العربية والإسلامية.

التعليقات