رياضة

04:09 مساءً EET

غريب وليكنز يعلنان تشكيل موقعة الدفاع الجوي الحاسمة

تأكّت نيّة المدير الفنّي لمنتخب مصر، شوقي غريب، في التعويل على تشكيلة جديدة مقارنة بتلك الّتي واجهت السنغال بمناسبة المواجهة أمام تونس لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس إفريقيا 2015.

و لئن سيحافظ شريف إكرامي على مركزه حراسة المرمى، فإنّ ثلاثي محور الدفاع سيشهد تعديلا بالدفع بمحترف الفيورنتينا الإيطالي، أحمد حجازي إلى  جانب الثنائي أحمد سعيد «أوكا» و شوقى السعيد … من ناحية أخرى سيقع الاعتماد على كلّ من أحمد فتحي و محمّد عبد الشافي على الأطراف.

و سيشهد خطّ الوسط ظهور المخضرم حسني عبد ربه إلى جانب نجم الأهلي حسام غالي و محترف بازل السويسري محمّد الننّي.

و سيظهر في خطّ الهجوم الثلاثي المكوّن من محمد صلاح وعمرو جمال و خالد قمر.

و يسعى منتخب مصر إلى تعويض هزيمة الجولة الأولى الّتي تكبّدها أمام منافسه السينغالي (0-2).

و يجدر التذكير إلى أن اخر مواجهة بين المنتخبين دارت في أبو ظبي في الإمارات العربيّة المتّحدة و انتهت بفوز “نسور قرطاج” (1-0) بفضل هدف زهير الذوّادي.

 

ومن جانبه أعلن جورج ليكنز، المدير الفنى البلجيكى للمنتخب التونسى، عن تشكيل فريقه الذي يخوض مباراته أمام منتخب مصر، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوى، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة السابعة، لتصفيات بطولة أمم أفريقيا 2015 بالمغرب.

وجاء التشكيل كالتالى:

أيمن المثلوثى، في حراسة المرمى، رامى البدوى، على معلول، صيام بن يوسف، بلال المحسنى، حسين الراقد، الفرجانى ساسى، وهبى الخزرى، يوسف المساكنى، ياسين الشيخاوى، فخر الدين بن يوسف.

التعليقات