رياضة

12:24 مساءً EET

أبطال المؤسسة العسكرية للكونغ فو فى بطولة العالم قريباً

قال كابتن خالد سمير المدير الفنى للكونغ فو بالمؤسسة العسكرية : إن أبطال مصر المؤهلين لبطولة العالم ومنهم هاجر على بطلة عالم وبطلة أفريقيا  يواصلون تدريباتهم للوصول بالفريق وبإسم مصر لأرقى البطولات والمحافل الدولية .

وأشار سمير الى أن الآمال معقودة على لاعباينا في تحقيق الإنجاز المشرف  ببطولة العالم المقبلة لاسيما وان المؤسسة العسكرية لم تبخل في تقديم وتذليل الصعاب التي تقف دون تواجد لاعباينا على منصات التتويج خصوصا وان المشاركين  هم أصحاب أفضل إنجازات بداية من المستوى المحلى والأفريقى والعربى نهاية بدولى في الحصول على ميداليات متنوعة من الذهب والفضة في البطولات السابقة .

واشاد سمير بدور المؤسسة العسكرية فى تأهيل صغار الناشئين والشباب وصولاً لكافة المراحل العمرية لأفضل وأرقى مكانة رياضية وصحية وتربوية .. مشيراً لتعاون المشرف و المستمر مع الإتحاد المصرى للكونغ فو ومجلس إدارته وإلى دور الجهاز الفنى والإدارى لمنتحب مصر للكونغ فو.

جدير بالذكر بأن البطلة هاجر على  توجت بأكثر من ذهبية بأسم مصر سواء على المستوى الأفريقى أو العالمى والحاصلة على المركز الخامس بأولمبياد الصين الماضية ومن المنعقد فى القريب مشاركتها ببطولة العالم للكونغ فو .

التعليقات