حوادث

11:09 صباحًا EET

القوات المسلحة: تدمير 14 نفق وضبط 6 ملايين ونصف قرص ترامادول

نجحت عناصر حرس الحدود والجيش الثانى الميدانى، فى  اكتشاف وتدمير 14 نفقا جديدا بالتعاون مع الهيئة الهندسية ليصبح إجمالى ما تم تدميره 1760 نفقا حتى الآن.
كما تم ضبط أحد العناصر التكفيرية شديدة الخطورة، و6 أفراد أثناء محاولتهم التسلل عبر الأنفاق، ومركبى صيد وعلى متنهما 9 أفراد و6800 قاروصة سجائر مهربة، وضبط سيارة نقل محملة بكمية من الخشب المستخدم فى تكسية أجناب الأنفاق .
وأيضا نجحت عناصر حرس الحدود بالجيش الثالث الميدانى فى ضبط سيارة نقل محملة بكمية كبيرة لنبات البانجو المخدر، تزن أكثر من 4 أطنان بمنطقة المعدية وضبط فردين عثر بحوزتهم على كمية من المواد المخدرة عند نفق الشهيد أحمد حمدى ومنطقة ميناء السلخانة.
وبالتنسيق مع القوات الجوية  تمكنت عناصر حرس الحدود بالمنطقة الغربية العسكرية، ، من تدمير عربتين لاند كروزر لمهربين بمنطقة بحر الرمال الأعظم على الحدود المصرية الليبية، وضبط سيارة لاند كروزر يستقلها 3 أفرد محملة بأربعة آلاف قاروصة سجائر مسرطنة و2000 علبة أدوية بشرية غير خالصة الرسوم الجمركية بمنطقة سيوه، كما تم ضبط سيارتين نقل محملتين بـ 12500 قاروصة سجائر مهربة بمنطقة رأس الحكمة .
وتمكنت عناصر حرس الحدود بالمنطقة الشمالية العسكرية من ضبط مركب للصيد أثناء محاولتها تهريب كمية كبيرة من السولار المدعم بإجمالى 20 ألف لتر بمنطقة دمياط، كما تمكنت إحدى دوريات حرس الحدود من اكتشاف مخزن بمنطقة العلمين عثر بداخله على أكثر من 6 ملايين ونصف قرص لعقار الترامادول المخدر، وتم ضبط 174 فردًا من جنسيات مختلفة أثناء محاولتهم الهجرة بطريقة غير شرعية على ساحل أبو قير والبرلس.
فيما نجحت قوات حرس الحدود بالمنطقة الجنوبية العسكرية فى ضبط 7 أفرد سودانيين وبحوزتهم 8 أجهزة للكشف عن المعادن تستخدم فى أعمال البحث والتنقيب عن خام الذهب بمنطقة العلاقى وأم قريات، وضبط أربعة أفراد وعربتى لاند كروزر بدون لوحات معدنية محملتين بـ 9 آلاف قاروصة سجائر مهربة بمنطقة البويطى .
بينما ضبطت القوات عربتين نصف نقل بمنطقة الشلاتين محملتين بكمية كبيرة من الأرز المدعم تزن 13 طنا معدة للتهريب من الأراضى المصرية إلى الأراضى السودانية، ليصل إجمالى ما تم ضبطه من الأرز المدعم 304 أطنان حتى الآن .

التعليقات