عرب وعالم

11:55 صباحًا EET

الشيخ جابر المبارك: ثروة الكويت في أيدي أمينة

أشار رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الصباح، خلال لقائه كبار مسؤولي شركة البترول الكويتية العالمية بمقر الشركة بايطاليا في الزيارة التي يقوم بها للعاصمة روما، أن “ثروة الكويت في أيدي أمينة من أبنائها المخلصين الذين يخدمون الوطن من كل موقع”.

ورحب الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية نزار العدساني برئيس مجلس الوزراء في زيارته الأولى لمقر شركة “كويت بتروليوم ايطاليا” في كلمة استعرض فيها أنشطة الشركة التي تعد ثاني أكبر الشركات النفطية في إيطاليا.

وعبر العدساني عن اعتزاز القطاع النفطي بالنجاح الذي حققته هذه الشركة من قدرة على النمو والتوسع والتطور، معربا عن ثقة القطاع النفطي بناء على هذا النجاح في دعم رئيس الوزراء المعهود للمشروعات النفطية في إيطاليا.

كما قدم الرئيس التنفيذي للشركة بخيت الرشيدي ومدراء قطاعات الشركة شرحا تفصيليا عن عمليات وانجازات شركة البترول الكويتية العالمية في قارتي أوروبا وآسيا، منوها الى “تبوء فرعها في ايطاليا المرتبة الثانية بحصة تبلغ 16 في المائة من الأسواق بعد مجموعة ايني الايطالية، وذلك بعد استحواذها على أصول وأنشطة شركة شل في ايطاليا”.

وأعرب الرشيدي في هذه المناسبة عن شكره وتقديره لرئيس مجلس الوزراء على زيارته لمقر الشركة في ايطاليا، وعلى دعمه ومساندته المتواصلة لمشروعات شركة البترول الكويتية العالمية، قائلاً: “اخذنا بتوصيات سموكم الحكيمة ونعمل جاهدين على تطبيقها كي نحقق رسالة شركة البترول الكويتية المتمثلة في تعظيم القيمة المضافة للموارد الهيدروكربونية الكويتية من خلال عمليات التكرير والتسويق العالمي”.

التعليقات