رياضة

09:59 صباحًا EET

بالأسماء … المكرمين بالمهرجان الدولى للفنون القتالية

نظم الاتحاد الأفريقى للكوشو “المهرجان الدولى للفنون القتالية ” بصالة المجلس القومى للرياضة  بالسادس من أكتوبر.

أكد احمد قناوى رئيس الإتحاد الأفريقى للكوشو على هامش حفل تكريم الرياضيين القدامى ” المهرجان الدولى الأول” وهو عيد الفنون القتالية مشيرا إلى  أن هذا التكريم هو  لمدربين الفنون القتالية .

وصرح قناوى أن تكريم  مدربين الفنون القتالية بدرجة مدرب دولى من الاتحاد العالمى لاساتذة الفنون القتالية وافريكان كوشو كونفيدريشن وحزام الشرف والذى يمنح لأول مرة للمدربين .. فضلاً عن تكريم اللاعبين ذوات المهارات الخاصة فى العروض بميدالية الشرف الذهبية.

وتم تكريم كلاً من :-

الاسطورة دكتور وهيب محمد لبيب المخترع والباحث وصاحب رسائل  الماجستير والدكتوراه فى الفن القتالى القديم المصرى فن التحطيب .

“الرياضيين القدامى”

الكابتن – خالد يوسف .

الكابتن – على درويش .

الكابتن – سعد تايجر.

الكابتن – اشرف الحضرى .

 الكابتن – عبده فاندام .

الكابتن –  شريف حسين .

“أصحاب البصمات المتميزة فى الفنون القتالية “

الكابتن – نادى ناجى “ناجى كاريكا”.

الكابتن –  احمد جادو .

الكابتن –  احمد سمير.

“أصحاب التمثيل المصري المشرف بالخارج”

الكابتن –  احمد فارس  .

“أصحاب التميز الخاص  فى الرقى بالكوشو خارج مصر”

هيد ماستر – نصر عمارة مدير مكتب المملكة العربية السعودية.

هيد ماستر – على نصر الله مدير مكتب دولة الكويت .

وأشاد صاحب البصمة المتميزة المصرى نادى ناجى بطل أساتذة العالم للكوشو “فرى ستايل” بفكرة المهرجان والرقى بثقافة الرياضة المصرية واستكمال المشوار المصري الدولى فى كافة المجالات لاسيما بالرياضة فقط .

وقد أكد ناجى على أهمية  دور ابطال مصر بالداخل والخارج  بهدف واحد التميز لمصرنا الغالية آملين من الله عزوجل ان نكون على قدر المسؤلية تجاه أرض الكنانة بلد الأمن والأمان  بأن  نحظى  ارقى المراكز بالمحافل الدولية والعالمية والاولمبية وان تظل أعلام أم الدنيا  ترفرف بجميع بقاع الارض ومن نصر الى نصر محققين لمصرنا الحبيبة التقدم و الازدهار في مختلف الشئون العلمية والسياسية والرياضية.. مشيراً إلى أن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا .

 

التعليقات